الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع 10 لاعبين جدد الموسم المقبل

الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع 10 لاعبين جدد الموسم المقبل
الإسماعيلى يسعى للتعاقد مع 10 لاعبين جدد الموسم المقبل




كتبت - رحاب الصادق 

 

وضع مسئولو النادى الإسماعيلى الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى وعمرو مرعى مهاجم الداخلية ضمن حساباتهم للتعاقد معهما تمهيدا لضمهما فى الموسم الجديد. يأتى ذلك بعد ان عانى الإسماعيلى فى الفترة الأخيرة بسبب وجود مروان محسن مهاجما وحيدا، بعد تكرار غياب الغانى إيمانويل بناهينى للاصابة.
ويفاوض الإسماعيلى نحو ١٠ لاعبين من أندية الدورى الممتاز ليسوا مهاجمين فقط، ولكن فى مراكز مختلفة  لضمهم فى الموسم الجديد. وترفض الإدارة التصريح بأسماء هؤلاء اللاعبين حفاظًا على  سرية المفاوضات معهم، بالإضافة إلى حرص الإدارة على ألا يتأثر الفريق فى التوقيت الحالى حيث مازال الوقت مبكرًا فالفريق لا يزال فى بداية الدور الثانى. وحصل الإسماعيلى على توقيع بعض هؤلاء اللاعبين بالفعل فى تحرك سريع نحو بناء فريق قوى للموسم القادم دون الانتظار لنهاية الموسم الحالى حتى يتمكن الإسماعيلى من ضم بعض اللاعبين المميزين. وتتحفظ إدارة الإسماعيلى على إعلان أسماء اللاعبين الذين حصل النادى على توقيعهم لحين عرضهم على المدير الفنى للفريق الموسم المقبل لتحديد الأسماء التى سيستعين بها من بينهم. 
فى نفس السياق أرجع مسئولو الإسماعيلى السبب الرئيسى وراء عدم التجديد لشوقى السعيد مدافع الفريق الذى ينتهى عقده بنهاية الموسم الجارى حتى الآن، إلى عدم توافر مبلغ يفى بمقدم عقد اللاعب . ويسعى الإسماعيلى لتوفير مبالغ مالية من أجل التجديد لمدافعه بجانب منح لاعبيه مستحقاتهم المالية هذا الموسم والتى حان وقت تسديد الدفعة الثانية منها، وذلك بعد صرف الجزء الثالث من الشركة الراعية للنادى.