الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بوجبا يكشف عن خياره الأول بعد الرحيل من يوفنتوس

بوجبا يكشف عن خياره الأول بعد الرحيل من يوفنتوس
بوجبا يكشف عن خياره الأول بعد الرحيل من يوفنتوس




يعتبر الفرنسى بول بوجبا أحد أبرز الأسماء المرشحة للدخول فى سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رغبة عدد من الأندية الأوروبية الإنجليزية والإسبانية فى الحصول على خدمات لاعب وسط يوفنتوس الحالي.
صحيفة «ديلى ميل» الإنجليزية أكدت ان الدولى الفرنسى قرر شيئا ما بخصوص مستقبله، فهو لا يريد الرحيل إلى إنجلترا ويُفضل الذهاب إلى أحد أقطاب إسبانيا ريال مدريد أو برشلونة.
الصحيفة الإنجليزية كشفت أن بوجبا رفض عرضين من مانشستر سيتى وتشيلسى الإنجليزيين، فهو يرغب فى الرحيل إلى إسبانيا كخيار أول.
نادى تشيلسى يريد إرضاء مدربه الجديد المتوقع، الإيطالى أنطونيو كونتى والذى يعرف بوجبا بشكل جيد فهو كان مدربه فى يوفنتوس، أما مانشستر سيتى فهو الآخر يرغب الدخول بقوة إلى السوق مع مدربه الجديد جوارديولا وبوجبا أحد الأهداف.
وعلى الرغم من ذلك فإن قرار الدولى الفرنسى واضح جدا، فهو يريد الرحيل إلى إسبانيا فقط لا غير، ولربما يعتقد البعض أن ريال مدريد هو الأوفر حظا للظفر بخدمات اللاعب.
ريال مدريد الذى يدربه الفرنسى زيدان والذى يعتبر من المعجبين بقوة ببوجبا، كما ان ريال مدريد يملك الفرنسيين كريم بنزيما ورافا فاران، اللذان قد يشاركان زيدان فى إقناع بوجبا بالانضمام لريال مدريد.