السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اتصال الدولية ونسما للطيران تحلقان فى سماء الأوسط بخدمات التعهيد

اتصال الدولية ونسما للطيران تحلقان فى سماء الأوسط بخدمات التعهيد
اتصال الدولية ونسما للطيران تحلقان فى سماء الأوسط بخدمات التعهيد




استكمالا لأداء دورها الرائد فى تنمية ودعم المجالات المختلفة التى تكون منظومة السياحة والطيران ونقل الركاب، استطاعت شركة اتصال الدولية لخدمات التعهيد أن تحصل على ثقة شركة نسما للطيران لتقديم خدمات التعهيد وهى المرة الأولى لها بمصر فى تقديم الخدمة لشركة متخصصة فى مجال الطيران ونقل الركاب.
وخلال فترة عمل الشركة التى امتدت إلى مايقرب من ست سنوات نجحت الشركة فى تنفيذ عدد 44046:26 ساعة طيران ونقل ما يقارب ٢ مليون من الركاب وتنفيذ ما يقارب أربعة آلاف رحلة الى مطارات أوروبا و أربعة آلاف ونصف رحلة الى مطارات المملكة العربية السعودية. ونسما إحدى شركات الطيران المصرية الخاصة تأسست طبقا لقانون الشركات وتعمل فى سوق الطيران المصرى منذ عام 2010 وهى حاصلة على شهادة الكفاءة كمشغل نقل جوى للركاب من سلطة الطيران المدنى المصرى منذ 2010 من خلال تنفيذ رحلات منتظمة الى العديد من مدن المملكة العربية السعودية ورحلات عارضة الى أوروبا.
قال الدكتور محمد عيسى الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لشركة اتصال الدولية إن خططنا الاستراتيجية تعتمد على تقديم خدمات التعهيد والرقمنة للشركات والمؤسسات والحكومات فى كل مجالات وقطاعات الاعمال التى تتطلب التعامل مع جمهور.
ويوضح عيسى أن الهدف من التعاقد مع شركة نسما للطيران هو دعم وتنمية السياحة فى مصر والشرق الاوسط وهو ما نسعى اليه دائما فى تعاقداتنا فى مجال السياحة من خلال حزمة من خدمات التعهيد التى نشارك بها. وفى نفس السياق عبر الكابتن طيار أشرف لملوم الرئيس التنفيذى لشركة نسمة للطيران عن ثقته الكاملة فى قدرات وامكانات شركة اتصال الدولية لتقديم أفضل خدمات التعهيد فى مجال الطيران، مشيرا إلى أن اختياره لاتصال الدولية لم يأت من فراغ بل جاء بعد اختبارات لتشغيل الخدمات وقدرتها على أداء دور هام فى خدمة عملاء الشركة.
ويضيف لملوم أن شركات الطيران تهتم براحة عملائها فى المقام الاول من حيث مواعيد الطيران والوصول بالمطارات لانهاء الاجراءات المسبقة على السفر ثم بعد الوصول تظل تعمل على تلبية طلبات الركاب حتى يخرجوا فى أمان إلى أماكن اقامتهم سواء كمسافرين أو عائدين إلى ديارهم وهو التحدى الذى ستقوم به اتصال الدولية على أكمل وجه نظرا لخبرتها المتنوعة والمحترفة فى أداء الخدمات عن طريق مراكز الاتصالات التى تنافس فى ادائها اكبر الشركات العالمية فى نفس المجال.
نسما واحدة من ثمانى شركات طيران فى العالم منحتها الأياتا التفويض بتنفيذ الفحص الدقيق لشركات الطيران للحصول على الشهادة طبقا لمقاييس السلامة والجودة العالمية وهى معايير محددة ودقيقة، حيث تمت المراجعة على جميع الأنشطة التى تقوم بها الشركة فى شتى المجالات المتعلقة بالعمليات المباشرة على الطائرات كالعمليات الجوية والسلامة وصيانة الطائرات والامن والخدمة الارضية والتحكم بالعمليات والخدمات بالمطار والخدمات على الطائرة ، وبالتالى فإنها تحرص على تدعيم مكانتها بالاعتماد على اتصال الدولية كشريك تقنى خبير فى مجاله.