الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

400 ألف دولار تهدد بقاء إيفونا فى القلعة الحمراء

400 ألف دولار تهدد بقاء إيفونا فى القلعة الحمراء
400 ألف دولار تهدد بقاء إيفونا فى القلعة الحمراء




كتب - عمر عبدالحفيظ

  رغم تأكيد الحابونى ماليك ايفونا مهاجم فريق الكرة بالاهلى بقاءه وعدم رحيله عن القلعه الحمراء الا ان مصادر داخل الاهلى كشفت عن وجود مخطط من وكيل لاعبين يرتبط بعلاقة جيدة جدا بالمهاجم الجابونى لاحضار عرض اوروبى جديد له يتكتم عليه فى الوقت الحالى.. ويرغب الوكيل فى احتراف ايفونا بسبب ارتفاع قيمة العمولة التى تصل الى 400 ألف دولار له كوكيل لاعبين وهو ما دفعه الى اقناع المهاجم الجابونى بالرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالى وطلب منه ان يقاتل من اجل اللعب وان يكون له دور اساسى مع الفريق للحفاظ على فرصته فى الاحتراف.
وتلقى ماليك ايفونا العديد من العروض الرسمية فى الفترة الماضية ابرزها عرضا من نادى الخور القطرى وهو ما اعلن عنه الاهلى صراحة حيث تلقى مدير التعاقدات عصام سراج عرضا رسميا من النادى القطرى من اجل الحصول على خدمات المهاجم الجابونى ..فيما كشف سيد عبدالحفيظ فى وقت سابق عن وصول عرض روسى لايفونا بمبلغ مالى مغرٍ جدا.
وتمسكت ادارة الاهلى بعدم رحيل المهاجم الجابونى فى انتقالات الشتاء الماضى خاصة انه لم يمض على وجوده داخل النادى 6 اشهر واكدوا انهم تعاقدوا مع اللاعب من اجل قيادة الهجوم فى المباريات الرسمية وعودة البطولات من جديد خاصة بطولة الدورى العام.
ومن ناحية اخرى تجدد الخلاف فى الفترة الاخيرة داخل الاهلى بسبب الحديث عن عمولة 150 الف دولار حصل عليها احد المسئولين من اجل تسهيل مهمة ارتداء عمرو السولية للفانلة الحمراء ولم تكن هذه الواقعة امرا جديدا حيث اثير هذا الامر قبل ان يوقع السولية رسميا الى الاهلى فاثناء وجوده فى الامارات مع فريق الشعب الاماراتى طلب مسئول اهلاوى الحصول على 150 الف دولار من اجل انهاء الصفقة بداعى ان هذا المبلغ سيكون ضمن اجراءات التعاقد وتسبب هذا المبلغ فى حدوث ازمة  واجهها امين الصندوق كامل زاهر اثناء اعداد الميزاينة لتقديمها الى اعضاء النادى قبل انعقاد الجمعيه المعومية التى ستقام 25 مارس من العام الجارى ..وطلب امين الصندوق توضيحا من رئيس النادى ومن الاعضاء عن الـ150 الف دولار التى حصل عليها المسئول.. وتحت اى بند سيتم وضعها فى الميزانية؟
وإلى ذلك انتظم لاعبو الأهلى الدوليون فى مران الفريق الاحمر بالامس فيما اشتكى مؤمن زكريا من آلام المعدة وحصل على اذن من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وحضر أسامة عرابى المدرب العام الجديد الى مقر النادى وتابع المران داخل ملعب التتش واكد طبيب الفريق خالد محمود جاهزية الثنائى ماليك ايفونا ورمضان صبحى لمواجهة بتروجت واستقر مجلس الادارة على اسناد رئاسة البعثة فى انجولا الى كامل زاهر امين الصندوق استعدادا لمواجهة ريكرياتيفو فى دور ال32 لبطولة افريقيا.
ويعقد الاهلى مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح اليوم للاعلان عن تفاصيل التعاقد مع المدرب الهولندى مارتن يول وتقديمه الى الاعلام وكان المؤتمر قد تم تأجيله 24 ساعة بسبب تأخر وصول المدرب الهولندى.
على صعيد آخر كشف المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عن تلقيه اعتذارا من خمسة أعضاء بمجلس إدارة النادى الأهلى يتقدمهم أحمد سعيد نائب رئيس النادى ومعه طاهر الشيخ وهشام العامرى وإبراهيم الكفراوى ومحمد جمال هليل عن الاستمرار فى مجلس الأحمر.
ويمنح وزير الرياضة مهلة اسبوعا أمام الخماسى من اجل التفكير والتراجع عن قرار الاستقالة والا ستكون نافذة بشكل رسمى.