الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فوج 15 لـ«اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ

فوج 15 لـ«اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ
فوج 15 لـ«اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ




انطلق، صباح أمس الثلاثاء، من استاد القاهرة الدولى الفوج الخامس عشر من رحلات «اعرف بلدك» التى تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبدالعزيز إلى شرم الشيخ تنشيطا للسياحة الداخلية.
ويشارك فى الفوج 2225 شابًا وفتاة يمثلون أعضاء مراكز الشباب من محافظات «الجيزة، القليوبية، الغربية، الشرقية، السويس، كفر الشيخ، البحيرة، المنوفية، مطروح، الفيوم، المنيا، بنى سويف، قنا، أسوان، البحر الأحمر»، بالإضافة إلى أعضاء كشافة الجيزة، وعدد من الشباب العاملين فى بعض الهيئات الشبابية والرياضية، ومجموعة من شباب الإعلاميين.
ويقضى المشاركون خمسة أيام يقومون خلالها بزيارة أبرز المعالم السياحية بشرم الشيخ فى إطار دعم السياحة بمدينة السلام، وتستضيفهم مجموعة من الفنادق المتميزة ومدينة الشباب والرياضة بشرم الشيخ فى رحلة تدعمها وزارة الشباب والرياضة، وتتحمل 90% من تكلفتها نظير الانتقالات والإقامة والإعاشة لجميع المشاركين.  
وذكرت وزارة الشباب –فى بيان لها- أن إجمالى عدد المشاركين فى رحلات «اعرف بلدك» إلى شرم الشيخ وصل حتى الآن إلى نحو 35 ألف شاب وفتاة من طلاب الجامعات والمعاهد المصرية، وأعضاء مراكز الشباب، والشباب المتميزين فى الأنشطة الثقافية بأسقفية الشباب.