الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

40 مليار جنيه استثمارات إماراتية جديدة فى سوق العقارات المصرية

40 مليار جنيه استثمارات إماراتية جديدة فى سوق العقارات المصرية
40 مليار جنيه استثمارات إماراتية جديدة فى سوق العقارات المصرية




إقامة مجتمع عمرانى متكامل بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوى يوفر وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة
أعلنت شركة  Capital Group Propertiesللتطوير العقارى – كبرى الشركات العاملة فى هذا المجال على مستوى منطقة الشرق الأوسط – عن تدشين أول مشروعاتها فى السوق المصرية باستثمارات تصل إلى 40 مليار جنيه، حيث تسعى الشركة لإقامة مجتمع عمرانى متكامل فى المنطقة الواقعة ما بين طريقى السويس والإسماعيلية الصحراوي، يوفر وحدات سكنية عصرية بأسعار منافسة.
 ويستهدف المشروع جذب جميع فئات المجتمع، حيث يعمل على توفير نحو 50 ألف فرصة عمل مباشرة  وغير مباشرة.. فيما تبلغ المساحة الكلية المقام عليها المشروع 1212 فدانا– أى ما يعادل خمسة ملايين متر مربع.
وأكد المهندس وليد الهندى المدير التنفيذى لشركة Capital Group Properties للتطوير العقاري أن مصر تشكل بالنسبة للشركة سوقاً واعدة وجاذبة للاستثمار، حيث تشهد مصر حاليا مناخاً مثالياً من الجانب السياسى والاقتصادى والتشريعى بالإضافة إلى الخطوات الإيجابية التى تقدمها الحكومة المصرية ومن شأنها جذب الاستثمارات الأجنبية.
وأوضح المهندس وليد الهندى أن العمالة العاملة بالمشروع ستكون مصرية  بالكامل، مع الاستعانة بكبرى المكاتب الاستشارية المصرية والعالمية.
وأضاف، أنه قد قامت الشركة الرئيسية بتنفيذ عدة مشاريع ضخمة فى العديد من دول العالم، من بينها الإمارات العربية المتحدة وإنجلترا وجزر سيشيلومونتينيجرو وسيريلانكا، مشيراً إلى أن المساهمين فى الشركة هم: شركة العين وشركة أبوظبى كابيتال جروب.