الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«أمن الشرقية» يداهم أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة

«أمن الشرقية» يداهم أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة
«أمن الشرقية» يداهم أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة




قامت مديرية أمن الشرقية بعمل أكبر حملة أمنية، برئاسة اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء حسن سيف مدير أمن الشرقية، بقرية العاقولة أخطر البؤر الإجرامية بالمحافظة، التى تضم العشرات من العناصر الإجرامية الخطرة.. وقد شارك فى الحملة، العميد أحمد عبد العزيز رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام بالشرقية بمعرفة العقيد ماجد الأشقر، وبرئاسة العميد أمير بهجت.
وتمكنت الحملة من مداهمة أخطر العناصر الخارجة عن القانون بالقرية الأشهر فى ترويج المواد المخدرة بالشرقية، من خلال 25 تشكيلاً أمنياً مكوناً من مجموعات قتالية وضباط إدارة البحث الجنائى، العقيد محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الجنوب، والمقدم محمد سليم رئيس غرفة عمليات إدارة البحث الجنائى، وقد أسفرت الحملة عن ضبط 12 قطعة سلاح آلى ما بين 3 بنادق آلية، و3 بنادق خرطوش، و6 فرد خرطوش، كما تم تحرير 11 قضية اتجار فى المواد المخدرة، ما بين كيلو و100 جرام هيروين ونصف كيلو حشيش، و7265 قرصا مخدرا من عقار التامول.
كما تمكنت الحملة التى شارك فيها ضباط مباحث منيا القمح، برئاسة الرائد، رائد ربيع، من ضبط العناصر الإجرامية الخطرة المطلوب ضبطهم فى قضايا جنائية.