الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى منصور يتحصن بالرأى العام الزملكاوى ضد صواريخ ميدو

مرتضى منصور يتحصن بالرأى العام الزملكاوى ضد صواريخ ميدو
مرتضى منصور يتحصن بالرأى العام الزملكاوى ضد صواريخ ميدو




كتب - وائل سامى


وجه رئيس نادى الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لمهاجميه، مؤكدا أنه يستحق تمثالًا تقديرًا على ما قدمه للنادى، وأنه أفضل رئيس ناد، لنجاحه فى إعادة البطولات للقلعة البيضاء.
وهاجم رئيس الزمالك أحد مشجعى الفريق، بعد أن انتقده الأخير فى اتصال هاتفى مع الإعلامى خالد الغندور على قناة «ltc»؛ قائلا: «أى حد هيتكلم عليا هديله بالجزمة، وممدوح عباس رئيس النادى الأسبق كان بيدى الجماهير بالجزمة وخرب النادى وسابه مديون بالملايين».
وأضاف: «أنا درع الزمالك وسيفه على عكس السنوات السابقة التى شهدت ظلمًا للزمالك من كل المنظومة الرياضية، ولا أحد الآن يمتلك الشجاعة لظلم النادي».
وتابع: «أنا مكمل مع الزمالك، وهحاسب أحمد حسام ميدو وعمرو أديب حساب عسير بالقانون»
من جهة أخرى يعقد مجموعة من قدامى الرياضيين ورموز نادى الزمالك وعلى رأسهم الكابتن أحمد رفعت، جلسة داخل النادى يوم الإثنين المقبل؛ لشجب واستنكار التصريحات والتجاوزات التى أطلقها أحمد حسام ميدو ضد النادى وقياداته أمس، واعتبره إساءة بالغة للقلعة البيضاء.
وأكد قدامى الرياضيين  أن هناك جلسات تنسيقية أخرى لإعلان رفضهم لأى تطاول على رئيس النادى المستشار مرتضى منصور أو أى من أعضاء النادي، مشددين على أن ما حدث من ميدو يزيد من قدر ومكانة مرتضى منصور فى قلوب كل الزمالكاوية.
كما أكد فاروق جعفر نجم الزمالك الأسبق، أن علاقته بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء قائمة على الاحترام وأن ما حدث بينهما مجرد «زوبعة فنجان»، وتواجد جعفر فى مقر الزمالك الثلاثاء الماضى للصلح مع رئيس النادى فى حضور عدد من الرموز والوسطاء الذين نجحوا فى إنهاء الأزمة التى نشبت مؤخرا بين الثنائى وشهدت تراشقا بالألفاظ، وأضاف: الجميع يجب أن يدعم الزمالك ويقف وراء رئيس الزمالك.
وهاجم عدد من اللاعبين أحمد حسام ميدو على موقفه الهجومى ضد رئيس النادى واللاعبين وفى مقدمة اللاعبين باسم مرسى وكهربا.
ويواصل رئيس القلعة البيضاء شحن الرأى العام الأبيض ضد ميدو على خلفية الهجوم الضارى ضد شخصه والنادى.