الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إحالة أمين ورقيب شرطة للاحتياط فى مشاجرة مع أطباء بالإسكندرية

إحالة أمين ورقيب شرطة للاحتياط فى مشاجرة مع أطباء بالإسكندرية
إحالة أمين ورقيب شرطة للاحتياط فى مشاجرة مع أطباء بالإسكندرية




كتبت - أمانى حسين

أصدر اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية قرارًا بإيقاف كلٍ من أمين الشرطة «هانى. م.» من قوة إدارة الترحيلات بالإسكندرية ورقيب سرى «طارق. م» من قوة قسم شرطة العطارين عن العمل واتخاذ إجراءات إحالتهما للاحتياط للصالح العام.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية قد تلقت بلاغًا مساء أول أمس بحدوث مشاجرة داخل المستشفى الجامعى بالإسكندرية بين كلٍ من:  طرف أول: أمين الشرطة ورقيب الشرطة وزوجة الأول وطرف ثان طبيب أحمد. ج وطبيب محمد.ط وطبيب عبد الله. س وطبيبة شيرين.س.
وذلك لوقوع مشادة كلامية بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة إثر إدعاء الطرف الأول تقاعس الطرف الثانى عن علاج والد فردى الشرطة أسفر ذلك عن إصابة اثنين من الأطباء بإصابات متعددة.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، كما تم تكليف قطاع مصلحة الأمن العام بسرعة إجراء التحريات حول حقيقة الواقعة وتقديمها للنيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها.​
إلى ذلك قررت لجنة آداب المهنة بالنقابة العامة للأطباء إحالة كل من مدير مستشفى دار إسماعيل للولادة بالإسكندرية ود.منى الشاذلى وكيل مستشفى رأس التين العام بالإسكندرية إلى التحقيق، بزعم تهديدهما الأطباء وتعسفهما ضد الملتزمين بتنفيذ قرارات الجمعية العمومية الطارئة والتى عقدت فى 12 فبراير الماضى.