الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيكول سابا تنضم لـ«ولاد تسعة» بعد انتهاء «نصيبى وقسمتك»

نيكول سابا تنضم لـ«ولاد تسعة» بعد انتهاء «نصيبى وقسمتك»
نيكول سابا تنضم لـ«ولاد تسعة» بعد انتهاء «نصيبى وقسمتك»




كتبت_ آية رفعت


أكدت الفنانة نيكول سابا انها اوشكت على الانتهاء من تصوير آخر مشاهدها بمسلسل «نصيبى وقسمتك» والذى تقوم ببطولته أمام الفنان هانى سلامة حيث يتبقى لها مشاهد قليلة. وعبرت عن سعادتها بالنجاح الذى حققه العمل فور بدء عرضه يناير الماضى على القنوات المشفرة، وقد كان العمل أوجل  لأكثر من مرة وتوقف تصويره وهو يحمل الطابع الكوميدى بحلقات منفصلة متصلة. وتدور أحداثه حول المشاكل التى تواجه العلاقات العاطفية من منظور الرجل والمرأة.
واضافت نيكول أنها قررت الخروج من السباق الرمضانى المقبل لحاجتها للراحة بالاضافة إلى قيامها بالتحضير حاليا لمسلسل «ولاد تسعة» والذى من المقرر البدء فى عرضه بعد الموسم الرمضانى المقبل وتحديدًا بشهر سبتمبر وسيكون من 60 حلقة. وعن العمل قالت نيكول: «انجذبت لقصته فهى اجتماعية جديدة وفكرته ستعجب الجمهور وكل هذه عوامل جذبتنى له».
كما رفضت نيكول فكرة التخوف من خوض المسلسلات سباق خارج رمضان مؤكدة أنها تضع فى معايير اختيارها للأعمال أن يكون العمل جيدًا ويضيف لرصيدها كفنانة. مؤكدة انها ستعوض جمهورها بأغنية سينجل جديدة تعمل على اختيارها حاليا بعد نجاح أغنيتها الاخيرة «قرار» وأنها تعمل كمشروع بعيد المدى على البوم غنائى ولكن ضيق الوقت يجعلها تفضل الأغانى السينجل لأنها أسرع فى الوقت حتى لا تتغيب عن جمهورها كمطربة كثيرا.