صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

سالمان: استراتيجية متكاملة لتطوير «المعمورة» خلال 3 سنوات 

4 مارس 2016



كتبت-ناهد إمام

أكد أشرف سالمان وزير الاستثمار أن الوزارة تستهدف من مشروعاتها التنموية عدم الاعتماد  على إقامة مشروعات عقارية فقط ، وإنما تقديم خدمات متكاملة لهذه المشروعات يحقق قيمة مضافة للنشاط الاقتصادى عامة والعقارى بصفة خاصة.
وقال خلال متابعته لخطة شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية إنه يجرى حالياً تنفيذ استراتيجية متكاملة لتطوير منطقة المعمورة بالإسكندرية خلال السنوات الثلاث المقبلة وأن ذلك يتم وفقاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة العمل على إعداد وتنفيذ استراتيجية مستقبلية لدعم التنمية الاقتصادية خلال السنوات المقبلة.
وشدد وزير الاستثمار على ضرورة توافر الخدمات فى عملية التطوير وفق أعلى مستويات الجودة.
من جانبه قال مصطفى الصياد رئيس مجلس إدارة شركة المعمورة للتعمير والتنمية السياحية  إن الاستراتيجية الحالية تعتمد على تطوير ورفع كفاءة منطقة المعمورة السياحية من حيث منظومة الأمن والطرق والبوابات والشاطئ الرملى وإنشاء مجمع مطاعم عالمية وألعاب مائية ومنظومة للنظافة. وأشار إلى أن الشركة تتطلع إلى إقامة مشروعات سياحية سكنية متكاملة الخدمات بمنطقة المعمورة ومحافظة الإسكندرية وخارجها بتمويل ذاتى مع الاستعانة بتمويل من البنوك.
وأكد وجود منظومة أمنية متكاملة وتأمين خاص للمنطقة فإننا نسعى لتطوير منظومة الأمن بالمنطقة لتأمين القاطنين والزوار من خلال إنشاء غرفة تحكم مركزية ومراقبة عن طريق تركيب كاميرات مراقبة تغطى المنطقة بالكامل. كماتقوم الشركة بصفة دورية بإجراء صيانة، ورصف للطرق وتدعيمها بمطبات صناعية ثابتة وأخرى متحركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مؤسسة بنك مصر توقع 4 بروتوكولات لتمويل تنمية عدد من القرى الأكثر استحقاقًا
عقوبات ضد البنك المركزى الإيرانى
السولية: متعة السوبر تكمن فى الفوز على الزمالك
نتائج متميزة للفرق الرياضية لنادى البنك الأهلى المصرى
تجديد تعيين «ميرفت سلطان» رئيسًا لبنك تنمية الصادرات
كارلوس يستبعد صلاح من الأفضل فى العالم
الأسبوع الجارى.. فرصة كبيرة للإيداع فى البنوك بأعلى عائد

Facebook twitter rss