الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حسن الرداد: فضلت الجلوس على كرسى المشاهد فى رمضان وأجهز لمفاجأة مع السبكى

حسن الرداد: فضلت الجلوس على كرسى المشاهد فى رمضان وأجهز لمفاجأة مع السبكى
حسن الرداد: فضلت الجلوس على كرسى المشاهد فى رمضان وأجهز لمفاجأة مع السبكى




كتبت - سهير عبدالحميد


أكد الفنان حسن الرداد أنه يواصل التحضير لفيلم جديد مع المنتج أحمد السبكى من المنتظر عرضه موسم عيد الفطر المقبل ويتكتم تفاصيله ونفى الرداد أن يكون باللوك الذى ظهر به مؤخرا والذى أطلق فيه لحيته وشعره.
وقال الرداد: كان من المفترض أن أخوض تجربة فنية بهذا اللوك لذلك أطلقت لحيتى وشعرى لكن المشروع توقف فقمت بإزالة اللحية وأجهز الآن لفيلم جديد مازال فى مرحلة الكتابة وسوف نبدأ تصويره بمجرد الانتهاء من التحضير وسبق وتعاقدت عليه مع المنتج أحمد السبكى بعد نجاح فيلم «زنقة ستات». وحسم الرداد مشاركته فى السباق الرمضانى مؤكدا أنه اختار أن يجلس على كرسى المشاهد هذا العام ويركز اكثر فى السينما خاصة أن فيلمه سيدخل التصوير قريبا.. بجانب أنه لم يجد نصا مناسبا يقدمه ويكون على نفس مستوى مسلسله الأخير «حق ميت» الذى حقق نجاحا كبيرا مع الجمهور.
وحول ترشيحه من جانب المخرج عادل الأعصر للقيام ببطولة فيلم «أنا عارف إن انتى عارفة أن أنا عارف» مع الفنانة منة شلبى قال الرداد إنه يقدر جدا المخرج الكبير عادل الأعصر لكنه اعتذر عن الفيلم بسبب تجهيزه لفيلمه مع السبكى.
على جانب آخر اشار الرداد الى أنه يستعد الأيام المقبلة لحضور فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية والذى سيبدأ فعالياته الأسبوع بعد المقبل. يذكر أن حسن الرداد شارك فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسلين الأول وهو «حق ميت» مع ايمى سمير غانم ودلال عبدالعزيز وأحمد عبدالعزيز والثانى «مولد وصاحبه غايب» مع هيفاء وهبى وفيفى عبده وباسم سمرة وإخراج شرين عادل.