الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل كوبونات البوتاجاز لأجل غير مسمى




 

 
 
 
 
 
 
 
 
وقال مصدر مسئول بالوزارة: إن وزارة التموين انتهت بالفعل من توزيع الكوبونات على البقالين وقامت بحصر الاسر المستفيدة من الكوبونات بعد ان استبعدت اكثر من مليون مواطن  من محافظة القاهرة من الحصول على الانابيب بالكوبونات وذلك بسبب تمتعهم بخدمة توصيل الغاز الطبيعى للمنازل  وأوضح  أن الوزارة مستعدة لتنفيذ المشروع فى اى وقت  حيث تم اخطار جميع مديريات التموين بالتأهب لتنفيذ المشروع الذى تم تأجيله لأجل غير مسمى.
 
 
 وفى السياق  ذاته تمكنت الاجهزة الرقابية بوزارة التموين بالتعاون مع مباحث التموين من مصادرة 350 الف لتر سولار وبنزين قبل تهريبها فى السوق السوداء  وتمت احالة عدد من اصحاب  محطات الوقود للنيابة لقيامهم ببيع السولار والبنزين بازيد من الاسعار الرسمية التى حددتها الحكومة.
 
 
وفى المحافظات.. أصيب  3 من سائقى السيارات الاجرة فى مشاجرات امام محطة  بنزين بمدينة بنى سويف لاسبقية التمويل  وتدخل المواطنون لفض المشاجرة التى استخدموا فيها الاسلحة البيضاء فى غياب التواجد الامنية فيما اصيبت الحياة العامة بالشلل التام من جراء نقص اختفاء بنزين 80 والسولار من محطات الوقود، كما اقتحم عدد من السائقين محطة بنزين التعاون بمدينة بنى سويف شرق النيل  اثناء وقوف طوابير من سيارات الاجرة والملاكى امام محطة الوقود واجبروا صاحب المحطة على ضخ السولار لسياراتهم اجباريا مما أدى إلى وقوع مشاجرات بالايدى بين اصحاب السيارات.
 
 
وفى سوهاج تم ضبط سيارات ومحطات وقود تبيع الوقود فى السوق السوداء وبلغت الكميات المضبوطة 80 طنا من السولار والبنزين.