الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

علا غانم تبكى الجمهور فى «وش السعد»

علا غانم تبكى الجمهور فى «وش السعد»
علا غانم تبكى الجمهور فى «وش السعد»




كتبت ـ مى فهيم

 

يبدو أن الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها برنامج «وش السعد» الذى يقدمه الفنان محمد سعد ويعرض على قناة ام بى سى مصر مساء كل جمعة قد حققت ثمارها المرجوة.فبعد الهجوم العنيف الذى تعرض له البرنامج فى أولى حلقاته بسبب ما اعتبره الجمهور ابتذالاً وخروجًا عن الآداب العامة خاصة بعد التجاوزات التى حدث فى الحلقة التى شاركت فيها النجمة اللبنانية هيفاء وهبى فيبدو أن محمد سعد احترم رغبة الجمهور وغير من مسار برنامجه وهو ما بدا واضحا للجمهور فى الحلقة الرابعة والتى شاركت فيها النجمة علا غانم مساء أمس الأول.
فظهرت علا غانم فى مشهد تراجيدى أبكى الجمهور. فهى قامت بدور أم ريفية تتشح ملابسها بالسواد وملامحها يكسوها الحزن حيث تعرض ابنها اللاختطاف من قبل عصابة تقوم بتجارة الأعضاء. وسلط الفنان محمد سعد الذى يقوم بدور بوسطجى الضوء على قضية الاتجار بالأعضاء وقال فى مشهد مؤثر «ذنبها ايه الأم دى تشوف عين ابنها حد تانى بيشوف بيها».
وبعد عرض الحلقة سرعان ما بدأ صراع بين الجمهور المعلقين على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة على الصفحة الخاصة بقناة إم بى سى مصر فهناك من يرى أن البرنامج غير من مساره وأصبح برنامجًا هادفًا يسلط الضوء على قضايا مهمة خاصة قضية خطف الأطفال التى باتت تمس الكثيرين فى المجتمع ولكن لايزال هناك جانب آخر من الجمهور ينتقدون البرنامج لما ظهر منه فى الحلقة الأولى رافضين متابعة البرنامج ومنحه فرصة أخرى للبقاء.