الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حايك: مليون و250 ألف دولار قيمة تبرعات الموسم الماضى

حايك: مليون و250 ألف دولار قيمة تبرعات الموسم الماضى
حايك: مليون و250 ألف دولار قيمة تبرعات الموسم الماضى




كتبت هند عزام


 ضمن جولةٍ بحرية، عالمية النكهة، فنية الطابع، يجتمع نجوم الطرب إلى جانب نجوم الفن على متن «Stars On Board» شط بحر الهوى ، فى الموسم السادس وطابعها ترفيهى وإنسانى وخيري، فى آنٍ معاً.. وفى هذا السياق، أُقيم لقاء مُستوحى من روحية الرحلة الصيفية وطابعها والرخام   ستُبحر فى البحر الأبيض المتوسط على مدى أسبوع كامل، ابتداءً من 9 يوليو المقبل، محتضنةً عدداً من أبرز النجوم، من ضمن نحو 2400 مسافر - سائح حالِم، ومتنقّلةً ما بين بعض المرافئ الأوروبية.
وإضافة إلى ما تتضمّنه الرحلة من برامج ترفيهية وحفلات غنائية يحييها نجوم الطرب الموجودين على متن الرحلة، ستتضمّن الرحلة جانباً إنسانياً خيرياً قيّماً، وأشار  مازن الحايك المتحدث باسم mbc «إيماناً منّا بأنه لا ينبغى علينا فى لحظات سعادتنا أن ننسى عذابات أهلنا وإخواننا فى عدد كبير من بلدان العالم العربى التى تمر بأزمات ومصاعب، خصوصاً ممّن هم أقل حظاً ودخلاً وحالاً.. يأتى المزاد الخيرى على متن الرحلة ترجمةً لشعار «مجموعة MBC»: «نرى الأمل فى كل مكان».
 ويشارك فيه نجومنا عبر تقديم بعضٍ من مقتنياتهم الشخصية الخاصة، وذلك بهدف جمع التبرّعات وحثّ الخيّرين – المبحِرين على شراء تلك المقتنيات، مقابل مبالغ مالية كريمة يعود ريعها لخدمة أهداف انسانية نبيلةٍ وسامية من شأنها أن تُسهم فى تخفيف الآلام والعذابات وبلسمة الجراح.» وأشار حايك إلى أن المزاد الخيرى الذى أقيم على متن رحلة الموسم السابق من «Stars On Board» قد تمكّن من جمع مبلغ ناهز 1.250.000(مليون و250 ألف دولار) من التبرّعات الخاصة، ذهب لمساعدة اللاجئين السوريين فى عددٍ من بلدان المنطقة. وأمل حايك أن يتمكّن هذا الموسم من جمع مبلغ أكبر لخدمة الأهداف الإنسانية النبيلة والسامية.