الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يتلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لخوض عدة وديات

الإسماعيلى يتلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لخوض عدة وديات
الإسماعيلى يتلقى عرضا من إحدى شركات التسويق لخوض عدة وديات




كتبت - رحاب الصادق


تلقى النادى الإسماعيلى عرضا من إحدى شركات التسويق يقضى بخوض عدد من المباريات الودية خلال فترة توقف الدورى اعتبارا من 15 وحتى 29 مارس الجارى، بسبب ارتباط المنتخب الوطنى الأول بخوض مباراتين أمام نظيره النيجيرى ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالجابون.
ومن المقرر أن يقوم مجلس إدارة الإسماعيلى بعرض هذا الأمر على الجهاز الفنى للفريق بقيادة خالد القماش، للحصول على رأيه سواء بالموافقة أو الرفض وفق برنامج الفريق الذى حدده المدير الفنى للاستفادة من فترة التوقف للمسابقة.
من جهة أخرى أبدى مسئولو النادى الإسماعيلى رغبتهم بالمشاركة فى النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال العرب بعد أن أعلن المكتب التنفيذى للاتحاد أن البطولة ستعود فى الموسم المقبل.
وبمجرد أن علم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن البطولة ستعود الموسم المقبل قرروا أن يبدوا رغبة رسمية فى المشاركة بالنسخة القادمة لها.
وسيقومون بإرسال رغبة رسمية للاتحاد العربى إضافة الى الاتحاد المصرى لكرة القدم بترحيبهم بالمشاركة فى البطولة العربية.
ويستعد الإسماعيلى لمباراة قوية يوم الثلاثاء المقبل أمام فريق حرس الحدود وستقام اللقاء على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين من مسابقة الدورى العام المصرى لكرة القدم.
فى سياق آخر أجرى مسئولو النادى الإسماعيلى، مفاوضات شفوية مع مهاجم الفريق اﻷول لكرة القدم بنادى الداخلية، عمرو مرعى، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة اﻻنتقاﻻت الصيفية المقبلة.
وقرر اللاعب تأجيل المفاوضات مع أى نادٍ خلال الفترة الحالية وحتى نهاية الموسم الحالى من أجل التركيز مع الفريق. كان النادى اﻷهلى قد أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مرعى قبل أن يتم تأجيل المفاوضات حتى نهاية الموسم الحالى.