السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وليد صلاح: حبى للاتحاد دفعنى لقبول المهمة

وليد صلاح: حبى للاتحاد دفعنى لقبول المهمة
وليد صلاح: حبى للاتحاد دفعنى لقبول المهمة




الإسكندرية – نصر محروس


تسلم وليد صلاح الدين مهمته كمدير للكرة بنادى الاتحاد السكندرى بعد أن توصل مسئولو زعيم الثغر إلى اتفاق مع (الموهوب).
وعقد مسئولو الاتحاد جلسة مع صلاح الدين، من أجل التحدث حول بعض الأمور التى تتعلق بمهامه مع الفريق، حيث أكد الدكتور محمود مشالى رئيس مجلس إدارة النادى لنجم الأهلى السابق، أنهم يعلمون جيدا أنه يستطيع انتشال الفريق من النتائج السلبية خلال الفترة الماضية.
وأكد مشالى لوليد صلاح الدين، أنه لديه كافة الصلاحيات مع اللاعبين، ووعده بتذليل كافة متطلباته خلال الفترة المقبلة، من أجل عودة الفريق إلى طريق الانتصارات.
ومن جانبه أبدى نجم المنتخب الوطنى السابق سعادته، مؤكدا أن الاتحاد هو النادى صاحب الشعبية الثالثة بعد الأهلى والزمالك، لأنه يمثل الإسكندرية وهى العاصمة الثانية. وشدد مدير الكرة الجديد بزعيم الثغر، على أن الالتزام والانضباط هما الأساس عنده فى عمله، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين سيكونون سواء أمامه، طالما هناك معايير وضوابط بينه وبين الجميع.
وتابع يأتى على رأس الملفات الشائكة التى يسعى لمواجهتها هى احتواء لاعبى الاتحاد السكندرى قبل مواجهات الفريق المقبلة التى لا تقبل القسمة على اثنين وإزالة آثار الهزائم المتتالية التى تلقاها الفريق مؤخرًا حيث تجمد رصيد الفريق عند 22 نقطة محتلًا المركز الرابع عشر بترتيب المسابقة فضلًا على تأكيد ضرورة الالتزام بمواعيد الحضور للتدريبات وعدم التهاون مع أى لاعب يثبت تقصيره.
وأضاف أسعى أيضا لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بلاعبى الفريق حيث يعانى النادى على الدوام من أزمات مالية تؤدى إلى وجود أزمات متكررة مع لاعبى الفريق بشأن تلك.
بالإضافة إلى حالة فقدان الاستقرار على ملعب تدريبى واحد لأداء فريق الكرة تدريباته بشكل منتظم ويتنقل الفريق ما بين ملاعب استاد الإسكندرية والمدينة الشبابية والأكاديمية البحرية والمصنع الحربى وأفريكانو والملعب الفرعى لاستاد برج العرب.
بالإضافة للملف الأخير وهو تعديل اللائحة المالية للفريق بما يتماشى مع متطلبات المرحلة المقبلة.