الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يؤجل ملف تجديد عقود لاعبيه بسبب رحلة الكاميرون

الزمالك يؤجل ملف تجديد عقود لاعبيه بسبب رحلة الكاميرون
الزمالك يؤجل ملف تجديد عقود لاعبيه بسبب رحلة الكاميرون




كتب - وائل سامى


قرر مجلس إدارة نادى الزمالك تأجيل ملف التفاوض مع حمادة طلبة ومحمد أبوجبل حارس مرمى الفريق لحين العودة من رحلة الكاميرون عقب مواجهة دوالا الكاميرونى يوم 13 مارس الجارى ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دورى أبطال إفريقيا. وأعلن مجلس الزمالك تمسكه بالتجديد لثنائى الفريق لحاجة الجهاز الفنى لجهود اللاعبين خلال الفترة المقبلة. ومن جهة أخرى ترددت خلال الساعات الماضية رغبة النادى الأهلى فى الاستفادة من خدمات محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض فى انتقالات الصيف المقبل، بعدما صرح مصدر مقرب من اللاعب بأنه مطلوب فى قلعة الغريم التاريخى.
وطبقا لعقد إبراهيم مع الزمالك، فإنه لا يمكنه فسخ تعاقده مع النادى الأبيض إلا فى حالة الاحتراف الأوروبي، على أن يدفع الشرط الجزائى للرحيل عن النادي، إلا أنه لا يستطيع فسخ العقد حال الرغبة فى الانتقال لأندية داخل مصر، فى حين أن عقده مع الزمالك لا يزال ساريًا حتى 2018.
وعلى صعيد آخر أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور قرارًا باستبعاد أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق.
جاء ذلك على خلفية تراجع مستوى الحارس الأول للفريق أحمد الشناوى واستقبال شباكه 3 أهداف فى لقاء الإنتاج الحربى.
من جهة أخرى تقرر سفر هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك ومعه إسماعيل يوسف مدير الكرة فى النادى إلى الكاميرون غدا استعدادا لمباراة دوالا الكاميرونى المقرر إقامتها يوم 13 مارس الجارى ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة الدورى الممتاز. ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الزمالك إلى الكاميرون 11 ساعة مقسمة إلى أربع ساعات لحين الوصول إلى إثيوبيا وساعتين ترانزيت وبعدها خمس ساعات من إثيوبيا إلى العاصمة الكاميرونية دوالا. ويسعى زادة رئيس البعثة وتيجانا إلى السفر قبل الفريق من أجل ترتيب إجراءات الإقامة هناك قبل وصول الفريق.
وفى إطار أخير رفض الجهاز الفنى لنادى الزمالك، إصدار أى عقوبات تجاه أحمد حسن مكى مهاجم الفريق الكروى، بعد رحيله عن ملعب بتروسبورت قبل مباراة الإنتاج غاضبا.
وقال تيجانا لا يجوز معاقبة لاعب على عدم تواجده فى المدرجات بعد استبعاده من القائمة لأن هذه حرية شخصية لكل لاعب لا يمكن التدخل فيها. أضاف تيجانا أن أحمد حسن مكى من اللاعبين الذين يتسمون بالخلق الشديد ولا يفتعل أى أزمات سواء كان داخل المباراة أو خارجها ويلتزم بقرارات الجهاز الفنى دون اعتراض.