الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدرب روما: محمد صلاح لاعب عظيم ومدمر

مدرب روما: محمد صلاح لاعب عظيم ومدمر
مدرب روما: محمد صلاح لاعب عظيم ومدمر




أشاد لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى روما الإيطالى، بالنجم المصرى محمد صلاح، جناح الفريق بعد الفوز العريض على فيورنتينا برباعية مقابل هدف، فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمرالكالتشيو. وتألق صلاح أمام الفيولا، حيث سجّل هدفين وصنع هدفًا آخر، ليمنح الذئاب الانفراد بالمركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 56 نقطة.
وقال سباليتى فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للنادى: «محمد صلاح لاعب عظيم.. لاعب مُدمِّر إن كان فى أفضل حالاته ووجد مساحات». وتطرق سباليتى للحديث عن المباراة قائلاً: «نحن دائما نريد مداعبة الكرة ولعبها وكذلك تقديم المتعة والترفيه لجمهورنا، عندما نحقق نتائج كهذه كل شيء يصبح رائعا، يجب أن نبقى أقدامنا على الأرض وأن نمضى قدماً».
 وتابع: «لقد لعبنا مُباراة عظيمة ضد خصم كبير، أبلينا بلاء حسنا فى الضغط واسترجاع الكرة بسرعة عندما كان فيورنتينا يحاول بناء هجمته، لم نجعلهم يقومون بذلك». ودخل فرانشيسكو توتى بديلا لستيفان الشعراوى فى ربع الساعة الأخير من اللقاء، وعن ذلك أوضح سباليتي: «تأثيره فى المباراة كان جيدا.. كان سيئ الحظ فى الضربة الحُرة التى أصاب بها القائم».