الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الغانى بناهينى يتسبب فى أزمة بين الإسماعيلى والزمالك

الغانى بناهينى يتسبب فى أزمة بين الإسماعيلى والزمالك
الغانى بناهينى يتسبب فى أزمة بين الإسماعيلى والزمالك




كتبت - رحاب الصادق 

 

رفض مجلس إدارة النادى الإسماعيلى ما تمت إثارته من قبل نادى الزمالك عن طريق  عضو التعاقدات شريف إسلام بشأن مهاجم الفريق الغانى بناهينى لاعب الإسماعيلى الحالى.
وكان عضو لجنة التعاقدات بالزمالك شريف إسلام قد أعرب عن اندهاشه فى تصريحات إعلامية عن عدم وجود ضجة حول اللاعب الغانى بناهينى  مثلما حدث مع مايوكا. وقال شريف: إنه لا يعلم لماذا الضجة حول بنهاينى لاعب الإسماعيلى على الرغم من أنه لعب فى الدورى الإسرائيلى من قبل.
هذا وقد رفضت إدارة النادى الإسماعيلى هذه التصريحات التى خرجت من عضو لجنة التعاقدات. وقال مصدر مسئول فى تصريحات خاصة: إن الإسماعيلى تعاقد مع بنهاينى قادمًا من نادى العروبة السعودى وتم منح النادى السعودى 30  ألف دولار من أجل إتمام الصفقة.. وأضاف المصدر لو كان الدورى الإسرائيلى هو آخر محطات بنهاينى فكانت إدارة الإسماعيلى ستصرف النظر تماماً عن إتمام التعاقد معه.. وأكمل بأن البطاقة الدولية التى حصل عليها الإسماعيلى كانت من الاتحاد السعودى لكرة القدم واختتم المصدر تصريحاته قائلاً: نرفض الزج بأسم النادى الإسماعيلى فى مثل هذه الأمور. الجدير بالذكر أن لاعب الزمالك الحالى مايوكا ثارت حوله ضجة كبيرة فى الأيام الماضية بسبب ما أثير عن أنه تمت بعض التعاملات المالية بين إدارة الزمالك وأحد البنوك الإسرائيلية وقت إتمام الصفقة.. ويذكر أن بناهينى لاعب الإسماعيلى الحالى سبق له اللعب من قبل فى الدورى الإسرائيلى ولكنه رحل ولم يستكمل مسيرته هناك إلى أن انتقل لنادى العروبة السعودى ومنه إلى الإسماعيلى.