الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الحسينى يهاجم الحكومة ويؤكد: برنامجى لا يطبل لأحد

الحسينى يهاجم الحكومة ويؤكد: برنامجى لا يطبل لأحد
الحسينى يهاجم الحكومة ويؤكد: برنامجى لا يطبل لأحد




كتب- محمد قبيصى

 

طالب الإعلامى يوسف الحسينى، بوضع كاميرات مراقبة على الزى الخاص برجال الشرطة فى مصر، لافتًا إلى أن هناك بعض ضباط الشرطة طالبوا الوزارة بتطبيق هذا النظام مثلما يحدث فى الدول المتقدمة، موضحًا أن تلك التجربة طبقت على الشرطة فى الأقصر ويجب أن تعمم.
وأضاف الحسينى، خلال تقديمه برنامج «السادة المحترمون»، المذاع على فضائية «اون تى فى لايف» أمس الأول، أنه يمكن لمصر أن تلجأ إلى الاتحاد الأوروبى الذى عرض امكانية تمويله لهذا الأمر، مضيفًا: «ولو الأتحاد الأوروبى رجع فى كلامه صندوق «تحيا مصر» يمول الموضوع».
ووجه الحسينى، رسالة إلى المشاهدين الذين يريدون أن يكون برنامجه فى إطار واحد فقط، قائلاً: «لو انت عاوز تشوف برنامج يطبل للدولة والحكومة أو يكون معارض على طول وبس مش هيكون عندى» وأضاف «الحسينى»، «لو انت عاوز تشوف برنامج بيتكلم بشكل محايد وعلمى وبيعرض المشكلة والحل يبقى ده اللى أنا هقدمه غير كده لا». 
وقال الحسينى، إن سعر الدولار وصل لـ 9.50 فى السوق السوداء، لافتا إلى أن الحكومة ليس لها أى برنامج ويعملون بنظام «الشغل يوم بيوم» وأضاف «الحسينى»، إن علينا ألا نعتمد على فرد واحد وهو الرئيس عبدالفتاح السيسى، متسائلا: «إيه هى الحكومة دى؟».
وتابع: «إحنا فعلا شغالين على إعداد حكومة بديلة بجد وشغالين بجد ومش هزار وبنذاكر الأسامى».