الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مدير «إخوانى» يقود حربـًا شرسة ضد الدولة

مدير «إخوانى» يقود حربـًا شرسة ضد الدولة
مدير «إخوانى» يقود حربـًا شرسة ضد الدولة




كتب ـ إبراهيم المنشاوى

 

يستغيث معلمو مجمع الشيخ الشعراوى بإدارة بولاق الدكرور التعليمية بالجيزة، بالدكتور الهلالى الشربيني، وزير التربية والتعليم، من ح.ع.ع، مدير المجمع الإعدادي، ومعلم مواد تجارية بمدرسة الجيزة الفنية المتقدمة «سابقا».
وقال المتضررون إنه صدر ضده قرار استبعاد من المدارس وإحالة إلى الإدارة التعليمية لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة الإدارية قسم ثانى الجيزة، يوم 18/11/2015، وذلك لانتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية وقيامه بالسب والقذف عبر صفحته على التواصل الاجتماعى «فيس بوك» والتحريض ضد النظام.
واستنكر المعلمون عدم تنفيذ قرار الاستبعاد، واستمراره حتى الآن فى منصبه وممارسته مهام عمله كمدير إعدادى رغم أنه معلم تجاري، ومازال مستمرًا فى حربه ضد الدولة التى يخوضها عبر الإنترنت، فضلا عن أنه يثير القلاقل والشكاوى الكيدية ضد الشرفاء.
ولفت معلمو إدارة بولاق بمجمع الشيخ الشعراوى إلى أن وجود العنصر الإخوانى بينهم يعطل سير العملية التعليمية، ما يؤثر بالسلب على مستوى الأطفال ويقوده للتراجع، علاوة على أن وجوده قد لا يليق بوزارة تتبنى التربية قبل التعليم، حيث إنه الرجل غير المناسب.
وطالب المضارون الهلالى الشربيني، وزير التعليم العالى، والدكتور كمال الدالي، محافظ الجيزة، بسرعة التدخل وتنفيذ قرار  الاستبعاد لحين الانتهاء من التحقيقات التى تباشرها النيابة الإدارية ضد أفعاله وتحريضه ضد مؤسسات الدولة، متسائلين: لماذا لم يتم تنفيذ القرار؟، فهل هو مركز قوى؟.