الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إمارات هايتس» تتعهد ببدء تسليم وحدات مشروعها بالساحل الشمالى.. خلال أيام




 


 
 
 
 
تعهد المهندس سامى القرينى رئيس شركة امارات هايتس المنفذة لمشروع إمارات هايتس بسيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى.. ببدء تسليم وحدات المشروع للحاجزين فى  المرحلة الأولى خلال  الأيام القليلة القادمة.. على أن يتم تسليم كامل المشروع قبل نهاية ابريل 2013.
 
 
يأتى ذلك بعد المظاهرات التى قام بها حاجزى الوحدات أمام ماسبيرو يوم الخميس الماضى متهمين «القريني» بالنصب والاحتيال وأن المشروع وهمى.
 
 
وقال القرينى إن هناك أسبابًا قهرية وراء تأخر الشركة فى تنفيذ مشروع امارات هايتس العقارى لمدة ثلاث سنوات.. منها تعنت إحدى الجهات السيادية للحصول على الموافقات المطلوبة.. بالإضافة إلى عمليات البلطجة والسطو المسلح خلال فترة الانفلات الأمنى الذى شهدته مصر خلال فترة ما بعد الثورة.
 
 
وأضاف إنه رغم ذلك فإن الشركة استطاعت خلال فترة وجيزة، تحقيق انجاز ضخم بالمشروع بالشكل الذى يمثل تعويضًا لفترة التوقف عن العمل.. مؤكدًا تسليم عدد كبير من الوحدات فى مراحل المشروع الثلاث الأولى قبل شهر أبريل 2013وذلك للعملاء الملتزمين بسداد أقساطهم حيث ان وحدات جميع الحاجزين حتى الذين لم يأت مواعيد  استلامهم جاهزة.
 
 
وأكد «القرينى» سلامة الموقف القانونى للشركة من الأراضى التى تقيم عليها مشروعاتها.. أن أرض مشروع «امارات هايتس» مسجل بعقد أزرق نهائى وبتراخيص معتمدة، وقدر رئيس الشركة خسائر الشركة بسبب توقف العمل بالمشروع بنحو مليار جنيه.. موضحًا أن سبب زيادة الـ30٪ هو التظاهر تظاهر من أجل البناء والأنشطة الترفيهية الجديدة التى يتم إدخالها.
 
 
من المعروف أن مشروع «امارات هايتس» العقارى يقع فى منطقة سيدى عبد الرحمن بالساحل الشمالى على بعد 314 كليو مترًا عن القاهرة و210 كيلو مترات عن مرسى مطروح ويقام على مساحة 126 فدانًا ويضم 4 آلاف وحدة مصيفية وأكواباك ووحدات مارينا فى الساحل الشمالى ومركز غوص ومينى جولف بالإضافة إلى الطيران الشراعى.
 
 
وعلى صعيد متصل كشفت امارات هايتس عن خطط تستهدف استثمار 11 مليار جنيه فى مشروعات عقارية جديدة فى السوق المصرية من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية فى مصر.. حيث تجرى حاليًا اتفاقات تتعلق بإقامة مشروعات عقارية سياحية جديدة فى القاهرة الجديدة والإسكندرية والساحل الشمالى.