الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«السلة»: القمة فى موعدها بصالة الأهلى.. اليوم

«السلة»: القمة فى موعدها بصالة الأهلى.. اليوم
«السلة»: القمة فى موعدها بصالة الأهلى.. اليوم




كتبت - فاطمة التابعى

أكد المهندس خالد القوصى عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة و رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد، أن اتحاد اللعبة لا ينوى تغيير مكان أو موعد مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، التى ستقام ضمن لقاءات الجولة السادسة من عمر دورى سوبر السلة، المقرر إقامتها اليوم  على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة.
وأضاف «القوصى» أن لجنة المسابقات بالاتحاد أقرت دخول 300 مشجع من كل فريق، عقب حصوله على تصريح دخول المباراة من قبل اتحاد اللعبة. وشدد على أن اللقاء سيقام على ملعب النادى الأهلي، ما لم يطلب النادى الأهلى نقلها خارج القاهرة.. ويحتل الأهلى المركز الثالث، برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد صاحب المركز الثانى نادى الجزيرة، فيما يقبع الزمالك فى قاع الترتيب بـ5 نقاط فقط.
وعلى صعيد الاستعدادات للقاء اختتم  الفريق الأول لكرة السلة بالنادى الأهلى  تدريباته استعدادًا لمواجهة الزمالك، ورفع طارق خيرى المدير الفنى للاهلى درجات الاستعداد عقب الفوز الأخير على طلائع الجيش والتقدم فى جدول المسابقة.
على جانب آخر اختير عاصم مرعى نجم منتخبنا الوطنى لكرة السلة رجال أفضل لاعب فى الأسبوع الماضى بالدورى الليتوانى لكرة السلة. جاء ذلك بعد تسجيل مرعى  13 نقطة وقيامه بعمل 12 متابعة وتمريرة مساعدة واحدة ونجح فى استخلاص الكرة مرتين وقام ببلوك مرة واحدة فى 19 دقيقة شارك بها مساهما فى فوز فريقه سيولياى خارج ملعبه على فريق ليتكابيليس 88-75 فى إطار الدورى الليتوانى لكرة السلة.. ليرفع رصيد سيولياى الى 37 نقطة يحتل بها المركز السادس فى جدول ترتيب الدورى.