الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: بدو سيناء وطنيون.. وسنضبط المهربين

وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: بدو سيناء وطنيون.. وسنضبط المهربين
وزير الداخلية لـ«روزاليوسف»: بدو سيناء وطنيون.. وسنضبط المهربين




 كتب - محمد هاشم

بلغة حادة وتأكيدات فى تصريحات نارية  لوزير الداخلية فى المؤتمر الخاص بالإعلان عن كواليس القبض على المتهمين باغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات  وذلك بمقر جهاز الأمن الوطنى بمدينة نصر أكد أن جماعة الإخوان الإرهابية هى من تقف وراء سلسال الدم فى الشارع المصرى.
وكانت الاعترافات التفصيلية للعناصر الإخوانية لم تكن صادمة على مثل هذه الجماعة والتى لها تاريخ كبير فى عمليات الإغتيالات.
مؤكدين فى اعترافاتهم أن حركة حماس هى التى أشرفت على العملية وباركت لهم عقب تنفيذها وتسلل 5 من العناصر الإخوانية التى نفذت الجريمة إلى قطاع غزة بمساعدة بعض عناصر البدو وتلقوا تدريبات عسكرية على يد حماس وتلقوا تدريبات  قتالية وعسكرية وخطط لهم عملية اغتيال النائب العام ضابط المخابرات الحمساوى والذى يعرف باسم حركى أبوعمر.
وردا على سؤال محرر «روزاليوسف» عن تعاون بعض البدو فى مساعدة العناصر الإرهابية إلى التسلل لغزة وكيف سترد الدولة االمصرية على منظمة حماس الإرهابية باعتبار منصب وزير الداخلية سياسيا.
أكد عبدالغفار أن البدو وطنيون ولكن العناصر المتورطة سيتم ضبطها وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المهربين. وأكد على ان أجهزة الامن  تسعى لضبط العناصر المتورطة من حماس.