الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«عمال مصر» يطالب الحكومة بمنع دخول «حماس» الأراضى المصرية

«عمال مصر» يطالب الحكومة بمنع دخول «حماس» الأراضى المصرية
«عمال مصر» يطالب الحكومة بمنع دخول «حماس» الأراضى المصرية




كتب - إبراهيم جاب الله

دعا حزب عمال مصر تحت التأسيس إلى ضرورة اتخاذ الحكومة المصرية جميع الإجراءات لمنع دخول أى عناصر من حركة حماس للأراضى المصرية، وذلك بعد إعلان وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار فى مؤتمر صحفى إشرافها على مقتل النائب العام السابق هشام بركات.
وأضاف خالد أبوزيد رئيس الحزب فى تصريحات صحفية له أمس، أن حركة حماس اعتادت على ممارسة الإرهاب والقتل ضد المسئولين والمواطنين المصريين ومساندتها لجماعة الإخوان الإرهابية.
وأشار رئيس الحزب إلى أن وزارة الداخلية أثبتت قدرتها على حل لغز أى جريمة إرهابية عقب توصلها للمتهمين المتورطين فى مقتل النائب العام، مضيفًا أن مثل هذه الجرائم لن تثنى مصر ممثلة فى جهاز الشرطة والقوات المسلحة ورجال القضاء الشرفاء عن محاربة الإرهاب.
وكان وزير الداخلية قد عقد مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس الأول للكشف عن الخلية الإرهابية التى قامت بالحادث، مؤكدًا ضلوع جماعة الإخوان وحركة حماس فى إرتكاب الحادث.
وأوضح وزير الداخلية، أن الوزارة تعمل على كشف مخططات جماعة الإخوان الإرهابية للقضاء على مقدرات الدولة، كاشفًا أن الجماعة كانت تقود مؤامرة ضخمة لزعزعة استقرار الدولة وتدمير منشآتها وتدمير جميع مقدراتها.