الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرئيس التنفيذى لتحالف «ستار» يبحث المشروعات المشتركة

الرئيس التنفيذى لتحالف «ستار» يبحث المشروعات المشتركة
الرئيس التنفيذى لتحالف «ستار» يبحث المشروعات المشتركة




استقبل شريف فتحى رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران مارك شواب الرئيس التنفيذى لتحالف ستار والوفد المرافق له وذلك فى مقر الشركة الوطنية بالقاهرة. جاءت هذه الزيارة فى إطار الزيارات المستمرة التى تقوم بها إدارة تحالف ستار للشركات الأعضاء للتشاور فى المبادرات الجديدة ومتابعة تنفيذ المشروعات المشتركة فى مجالات خدمة الركاب والأنظمة الإلكترونية وبرامج المسافر الدائم وغيرها.
ومن جانبه، أعرب شريف عن ترحيبه بزيارة وفد التحالف للشركة مؤكدا أهمية هذا اللقاء والذى يأتى بشكل دورى - أربع مرات سنويا - تقييما لأداء الشركة وأنشطتها، حيث صرح قائلا إنه تم عقد جلسة مغلقة تناولت مناقشة التطورات الاستراتيجية الخاصة بالتحالف والتى تتضمن المميزات المقدمة للعملاء من قبل الشركات الأعضاء وكذلك تم طرح عدد من مشروعات التطوير الهامة وخطة العمل الخاصة بعام 2016، والتى تصب جميعها فى مصلحة وخدمة عملاء التحالف حول العالم.
أشار فتحى إلى أن تحالف ستار ليس واحدا من أكبر التحالفات الدولية الثلاثة فى مجال النقل الجوى فحسب، إنما أكثرها تركيزا على تقديم أفضل الخدمات للركاب والعمل الدائم على تطويرها والذى يقتضى على الشركات الأعضاء مواكبة هذا التطور السريع مع الالتزام بتطبيق كافة المعايير الدولية والذى تحرص مصر للطيران على تطبيقها.
وأكد أن مصر للطيران تساهم بدور فعال فى تنفيذ استراتيجيات تحالف ستار العالمى، خصوصا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والتى تنعكس بالإيجاب على خدمة عملائها وتقديم أفضل التقنيات لسفر الركاب.
ومن جهته، أشاد مارك شواب الرئيس التنفيذى لتحالف ستار بالتقدم الذى تحرزه الشركة وناقش مع فريق عمل مصر للطيران الخطط المشتركة وسبل تطوير خدمة العملاء بالإضافة إلى استطلاع رأى مصر للطيران فى العديد من المشروعات المستقبلية للتحالف.