الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

بدء تطوير المركب العائم «أوبال» باستثمارات 2 مليون جنيه.. يونيو المقبل

بدء تطوير المركب العائم «أوبال»  باستثمارات 2 مليون جنيه.. يونيو المقبل
بدء تطوير المركب العائم «أوبال» باستثمارات 2 مليون جنيه.. يونيو المقبل




كتبت- ناهد إمام


 فى إطار خطة تطوير الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما برئاسة ميرفت حطبة، قامت  الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق «إيجوث» برئاسة سمير حسن،
 
وهى إحدى الشركات التابع للقابضة للسياحة والفنادق والسينما، بتوقيع  عقد مع شركة «سيف للمقاولات» برئاسة  محمد أحمد حميد، يتم بمقتضاه  إيجار وتطوير المركب العائم أوبال لمده 10 سنوات.
وأوضح سمير حسن رئيس شركة إيجوث للسياحة أن الاتفاق تضمن  تحمل  شركة المقاولات، تكاليف تطوير المركب بتكلفة تقديرية حوالى  2 مليون جنيه، على ان تحصل ايجوث على مبلغ 425 الف جنيه فى السنة الأولى تزيد فى الثانية بنسبة 5% وتزيد  نبسبة 10% من العام الثالث، لتصل الى مليون جنيه فى السنة الأخيرة.
كما حصلت إيجوث على مبلغ 215 الف جنيه تأمين، مع توقيع العقد بين الطرفين.
وأوضح حسن أن الاتفاق يأتى، تنفيذا لاستراتيجية الشركة فى استغلال الأصول المعطلة.
ومن جانبه أكد محمد أحمد حميد،رئيس  شركة سيف للمقاولات والأعمال النهرية، الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيز خلال  ثلاثه أشهر على ان تبدأ فى العمل بشكل فعلى ابتداءً من الأول من يونيو المقبل.
وأضاف، أن المركب سيتم تشغيلها على  مستوى خدمة لن يقل على 4 نجوم، على ان يتم الحفاظ على العاملين الموجودين بالمركب على ان تتحمل الشركة «سيف» اجورهم.. وأشار حميدإلى  أنه تم الاتفاق على منح العاملين بشركة ايجوث نسبه خصم تقدر بنحو 50% على اى حفلات خاص بهم على المركب «اوبال».
وكانت شركة سيف،  قد تقدمت بعرضها الفنى والمالى، وتمت الموافقة عليه بعد منافسة مع عدة شركات.