الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر للطيران الناقل الرسمى لنجوم الدورى الأمريكى

مصر للطيران الناقل الرسمى لنجوم الدورى الأمريكى
مصر للطيران الناقل الرسمى لنجوم الدورى الأمريكى




فى إطار اهتمام شركة مصر للطيران برعاية الأنشطة الرياضية سواء محلية أو دولية والتى تجمع شعوب العالم تحت مظلتها دون قيود الاختلاف، قامت الشركة بدور الناقل الرسمى للمعسكر السنوى الخيرى لنجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية خارج الولايات المتحدة الأمريكية American Football without Barriers  (AFWB)، والذى استضافه الائتلاف المصرى لكرة القدم الأمريكية لمدة أربعة أيام. صرح بذلك الطيار هشام النحاس رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية.
وأشار النحاس إلى أن استضافة المعسكر الخيرى السنوى لنجوم الدورى الأمريكى لكرة القدم الأمريكية، لأول مرة فى إفريقيا والشرق الأوسط، يُعد فرصة هامة لمصر لنقل رسالة أمان وسلام منها لشعوب العالم كما يُعد فرصة أيضًا لتنشيط السياحة الوافدة لمصر، وهو الهدف الذى تضعه مصر للطيران كشركة وطنية على قمة أولوياتها.
كما أضاف النحاس أن مصرللطيران كناقل رسمى لهذا الحدث لم تتوانَ عن تقديم كافة سبل الدعم للفريق الأمريكى بدءًا من استقباله فى مكتب مصر للطيران بنيويورك حيث أنهى موظفو المكتب برئاسة أيمن السميرى كافة إجراءات سفر الفريق، كما كان فى استقباله أفراد العلاقات العامة بمصر للطيران والذين قاموا بالترحيب بالفريق وتسهيل إجراءات وصوله لأرض الوطن، كما رافق الفريق فى تدريباته وجولاته وفدا من إدارة المؤتمرات والمعارض.