الخميس 19 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد السكندرى يربط المستحقات بالعودة للإنتصارات

الاتحاد السكندرى يربط المستحقات بالعودة للإنتصارات
الاتحاد السكندرى يربط المستحقات بالعودة للإنتصارات




الإسكندرية – نصر محروس

أكد وليد صلاح الدين مدير الكرة بنادى الاتحاد السكندرى، أن المستحقات المالية الخاصة بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم  سيتم صرف جزء منها حال الفوز فى المباراة المقبلة على فريق الإسماعيلى المقرر لها الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الـ 22 من مسابقة الدورى العام وأضاف صلاح الدين: إن المستحقات مجمدة بسبب النتائج السيئة والتراجع الشديد لمستوى الفريق وتلقيه ثمانى هزائم متتالية.

 وقال: أمام اللاعبين فرصة فى مباراة الإسماعيلى المقبلة لصرف جزء منها حالة تحقيق الفوز، مؤكدًا أن الحالة المعنوية للاعبين أصبحت أفضل من ذى قبل عقب تولى مختار مختار الإدارة الفنية للفريق خلفًا للبرتغالى ليونيل بونيتش الذى تم الإطاحة به عقب تلقى الهزيمة الثامنة على التوالى أمام الداخلية، ضمن منافسات الأسبوع الـ21على ملعب استاد الإسكندرية.
وعن عودة الفريق للمران على ملعب إستاد الإسكندرية أكد صلاح الدين أن مخاوف الجهاز الفنى على اللاعبين من الإرهاق كانت أحد أسباب عودة تدريبات الفريق على استاد الإسكندرية.
وقرر الاتحاد نقل تدريباته اعتبارًا من اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية بدلًا من منتجع أفريكانو، كما كان مقررًا بسبب بُعد المسافة بين الإسكندرية وملعب التدريب الذى يقع فى أطراف المدينة.
وقال وليد صلاح: إن مختار مختار لم يعترض مطلقًا على أرضية منتجع أفريكانو بل مخاوفه من تعرض اللاعبين للإرهاق بسبب مشقة الانتقال بصفة يومية للتدريبات كان السبب فى عودة التدريبات على أستاد الإسكندرية.
ومن جانبة عقد المدير الفنى للفريق اجتماعًا مع جهازه المعاون فى حضور (صلاح الدين) لتوزيع المهام وشرح خارطة الطريق للفريق السكندرى خلال الفترة المقبلة.
ويعول الاتحاد السكندرى الكثير على (مختار) لإنقاذ نادى الاتحاد من عثرته التى يعانى منها بعد تلقيه ثمانى هزائم متتالية.