الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يعسكر للاتحاد.. ويخصم 5 آلاف جنيه من مستحقات عفروتو والسعيد وجمال

الإسماعيلى يعسكر للاتحاد.. ويخصم 5 آلاف جنيه من مستحقات عفروتو والسعيد وجمال
الإسماعيلى يعسكر للاتحاد.. ويخصم 5 آلاف جنيه من مستحقات عفروتو والسعيد وجمال




كتبت - رحاب الصادق


قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى إقامة معسكر مغلق للفريق بفندق النادى لمدة 48 ساعة وذلك قبل مباراة الاتحاد السكندرى فى إطار مباريات الجولة الــ22 من عمر الدورى العام  الثلاثاء المقبل باستاد الإسماعيلية، حيث يبدأ المعسكر اليوم الأحد، ويسعى الجهاز الفنى للإسماعيلى من خلال  المعسكرات المبكرة قبل المباريات الرسمية  فرض حالة من التركيز على جميع اللاعبين.
وهناك احتمالية لغياب كريم بامبو جناح النادى الإسماعيلى عن الفريق فى مباراة الاتحاد السكندرى، وذلك بعد تعرضه  لشد فى العضلية الأمامية خلال مشاركته فى مباراة الفريق الودية أمام أبوكبير الجمعة الماضية، والتى انتهت بفوز الدراويش برباعية مقابل هدفين. وسجل بامبو  هدفاً خلالها، قبل أن تتجدد إصابته وتهدد تواجده فى قائمة الفريق التى سيتم اعلانها تحضيرًا لملاقاة الاتحاد السكندرى الثلاثاء القادم.. هذا ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى تحت اشراف مجدى الباز طبيب الفريق للعودة للتدريبات الجماعية ولتعافى من الإصابة فى أسرع وقت.
هذا وقرر خالد القماش المدير الفنى للنادى الاسماعيلى تغريم الثلاثى إسلام جمال وشوقى السعيد ومصطفى عفروتو 5 آلاف جنيه، عقب  غيابهم عن تدريب الفريق مؤخراً دون الحصول على إذن مسبق من قبل الجهاز الفنى، طبقا للائحة.
وفى نفس السياق وجه مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود الدعوة إلى كل من محافظ الإسماعيلية اللواء ياسين طاهر ومدير الأمن اللواء على العزازى من أجل حضور مباراة الإسماعيلى والاتحاد السكندرى.. ويحتل الإسماعيلى حالياً المركز الرابع بجدول الدورى العام بعد أن نجح الفريق فى تحقيق الفوز بالمباراة الأخيرة على حساب فريق حرس الحدود بهدف دون رد، وكان اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية قد حرص على تنهئة إدارة الإسماعيلى بعد أن وصل الفريق للمركز الرابع بجدول الدورى العام.
على جانب آخر ارسل النادى الإسماعيلى خطابا رسميًا لمنظمى بطولة شمال افريقيا الودية لاستعجال مستحقاته البالغة 25 آلف دولار نظيره حصوله على مركز الوصيف بالبطولة . وخاض الإسماعيلى تلك البطولة الودية مطلع هذا الموسم الجارى بمدينة «كزابلانكا بالمغرب» تحت قيادة «أحمد حسام ميدو» المدير الفنى السابق للفريق تحضيرًا لخوض منافسات للموسم، ونال الرجاء المغربى  لقب كأس شمال أفريقيا التى تقام فى شكل بطولة مصغرة، يحرز فى أعقابها الفريق صاحب أكبر عدد ممكن من النقاط على اللقب.
على صعيد آخر أعلن اللواء محمد فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى الإسماعيلى طرح خمسة عشر محالاً تجارياً جديداً على امتداد شارع شبين الكوم بالملاعب المفتوحه للمزايدة العلنية.
وأضاف المدير التنفيذى للاسماعيلى أن عملية الطرح ستكون خلال الأسبوعين القادمين إيذاناً لبدء فى العمل مباشرة بتأجير تلك المحال، سعيا توفير مصادر دخل أخرى لخزينة النادى بجانب محال الدرجة الثالثة.