السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الجماهير تقتحم ملعب نهائى دورة مراكز الشباب ببنى سويف

الجماهير تقتحم ملعب نهائى دورة مراكز الشباب ببنى سويف
الجماهير تقتحم ملعب نهائى دورة مراكز الشباب ببنى سويف




بنى سويف – مصطفى عرفة


اقتحمت الجماهير ملعب مركز شباب قرية النويرة فى إهناسيا ببنى سويف اثناء مباراة نهائى دورة كرة القدم الشتوية احتجاجا على قيام حكم المباراة بطرد أحد اللاعبين.
وكان مركز شباب النويرة نظم الدورة الشتوية بمشاركة 60 فريقا من جميع مراكز شباب المحافظة تم تقسيمهم لـ16 مجموعة وأسفرت مباريات التصفيات بينهم عن صعود مركزى شباب النويرة والبرانقة للمبارة النهائية.
وحضر المباراة أحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة وإبراهيم دهشان وكيل مديرية الشباب والرياضة ببنى سويف وعبدالغنى عبد اللطيف نائب رئيس مركز إهناسيا والنائبين على بدر ومحمد كساب نائبى الدائرة مع تواجد جماهيرى يقدر بحوالى ألفى مشجع من أهالى القرية.
وبدأت المباراة وسط سيطرة ميدانية لفريق البرانقة الذى تمكن من إحراز ثلاثة أهداف نظيفة ومع اقتراب المبارة من نهايتها تمكن لاعبو النويرة من إحراز الهدف الأول فاشتدت المنافسة بين الفريقين.
وحاول حكم المباراة السيطرة على اللاعبين داخل البساط ولكنه فشل فى السيطرة على الجماهير التى اقتحمت ملعب المباراة عقب إخراجه الكارت أحمر لأحد لاعبى فريق البرانقة وهو ما دفع وكيل وزارة الشباب والرياضة ونائبى الدائرة للسيطرة على الجماهير ومنعهم من الاشتباك مع اللاعبين وأنهى الحكم المباراة بنتيجتها قبل اقتحام الجماهير للملعب بفوز فريق البرانقة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لمركز شباب النويرة.
وعقب نهاية المباراة سلم وكيل الوزارة ونائبى الدائرة ميداليات المركزين الأول والثانى وكئوس أحسن لاعب وأفضل حارس وهداف الدورة والهدايا التذكارية على اللاعبين واستلم كابتن فريق البرانقة كأس البطولة وسط أجواء احتفالية بنهاية الدورة الشتوية.