الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول «ابن نكتة»

مارتن يول «ابن نكتة»
مارتن يول «ابن نكتة»




 كتب - عمر عبدالحفيظ


 استقر الجهاز الفنى لفريق الكرة بالأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول على منح لاعبيه راحة من مران اليوم بعد الرحلة الشاقة التى استغرقتها البعثة الحمراء فى طريق العودة من انجولا.. وقال يول فى المؤتمر الصحفى عقب مواجهة ريكياياتيفو إن بطل انجولا سيكون خصما صعبا فى مباراة الاياب لكن الأهلى يبحث عن الفوز باللقب الإفريقى وعليه ان يستعد جيدا.
وطالب المدرب الهولندى لاعبيه بألا ينخدعوا بالتعادل السلبى فى ذهاب دور الـ32 لدورى ابطال افريقيا.. وارجع يول سبب تغيير رمضان صبحى وعبدالله السعيد وماليك ايفونا إلى الرطوبة وقال ان الثلاثى تأثروا بدرجة الحرارة والرطوبة رغم ان ايفونا عاش هذه الاجواء إلا أنه تأثر بها.
وبعيدا عن مواجهة بطل انجولا تعامل الهولندى مارتن يول مع نجوم الفريق الاحمر بنوع من الود فى بعض الاحيان فيما لجأ إلى العنف التهديد والوعيد فى الكثير من الاوقات ويسعى إلى التقرب من اللاعبين من خلال مواقفه حيث اختار الجلوس مع اللاعبين فى الطائرة خلال رحلة انجولا الأخيرة التى شهدت اقترابه بشكل اكبر من لاعبى الاهلى.
كما يحاول المدرب الهولندى مداعبة اللاعبين فخلال رحلة انجولا الاخيرة ظهر يول فى فندق الاقامة امام بعثة الأهلى وهو يحمل فى يده حذاءه ويسير حافيا داخل الفندق وقال يول للاعبين وجهازه المعاون بان حذاءه لا يصلح بعد ان افسدته الامطار وان الافضل بالنسبة له ان يمشى حافيا.
وساهمت رحلة انجولا الاخيرة التى خاض الفريق الاحمر خلالها مباراة الذهاب فى دور الــ32 لبطولة دورى ابطال افريقيا فى اقتراب يول من لاعبى الأهلى من خلال التعامل المباشر معهم بعيدا عن المحاضرات الرسمية وكثف يول من جلساته مع نجوم الفريق وان كان الهولندى قد واجه اتهاما داخل النادى وهو ما اشرنا اليه العدد الماضى بانه ساهم فى انتشار ظاهرة الجواسيس بشكل كبير داخل الفريق حيث سعى كل لاعب إلى التقرب منه بطريقته الخاصة.