الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«الليبرالى العربى»: ندين الإرهاب وندعو العالم لمواجهته

«الليبرالى العربى»: ندين الإرهاب وندعو العالم لمواجهته
«الليبرالى العربى»: ندين الإرهاب وندعو العالم لمواجهته




كتبت ـ هبة سالم


أدان الدكتور محمود العلايلى رئيس الاتحاد الليبرالى العربى، الهجمات الإرهابية الغادرة التى استهدفت مدينة بنقردان التونسية على حدود ليبيا.
وقال العلايلى: إن الاتحاد يقدم أسمى معانى التعازى لعائلات الشهداء من المواطنين العزل، وكل من أفراد المؤسسة العسكرية والأمنية، كما يتمنى الاتحاد تمام شفاء جميع المصابين إثر هذه العمليات الإرهابية.
وأكد العلايلى أنه فى الوقت الذى يعلن فيه الاتحاد الليبرالى العربى استنكاره لهذه الهجمات ورفضه التام لمحاولات الإرهابيين لزعزعة أمن تونس، فإن الاتحاد يعلن عن تضامنه الكامل مع أهالى المنطقة المضارة جراء هذا التوتر وعلى وجه الخصوص أهالى بنقردان، لما عانوه من مخاطر أمنية تؤدى إلى تأزم الوضع أمنيًا واقتصاديًا واجتماعيًا، مما يؤكد مؤازرتنا لقوات الجيش والحرس الوطنى والأمن العمومى فى حربهم ضد الإرهاب والإرهابيين، حتى تعود الحياة اليومية لطبيعتها فى هذه المناطق فى أقرب وقت ممكن.
ومن جانبها أكدت النائبة د. ريم محجوب عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الليبرالى العربى والنائبة عن حزب آفاق تونس، أن الحزب يدعو كل ساكنى المنطقة وجميع مكونات المجتمع السياسى والمدنى للتحلى بأقصى درجات اليقظة والالتزام بالإجراءات والتدابير الأمنية فى إطار التعاون مع المؤسستين العسكرية والأمنية من أجل دحر هذه الجماعات فى أسرع وقت.