الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

أحمد عبدالله: تأجيل تصوير «الزومبى كزومبى» لعيد الأضحى

أحمد عبدالله: تأجيل تصوير «الزومبى كزومبى» لعيد الأضحى
أحمد عبدالله: تأجيل تصوير «الزومبى كزومبى» لعيد الأضحى




كتبت  -آية رفعت


قرر المخرج أحمد عبدالله تأجيل تصوير فيلمه «الزومبى كزومبى» حتى حلول عيد الأضحى المقبل، وذلك بالاتفاق مع منتج العمل محمد حفظى حيث قال عبدالله إن طبيعة العمل التى تحمل فانتازيا جديدة ومؤثرات جرافيكس عالية وميكياج وتدريبات، مما تتطلب تحضيرا كبيرا للفيلم وتسبب فى تأجيل تصويره أكثر من شهر، كما أنهما كلما حددا موعدا للتصوير وجدا أغلب الفنانين قد انشغلوا بأعمالهم الدرامية ومن الصعب أن يتم التوفيق بينها.
 وأضاف عبدالله قائلا: «المشكلة إن الموسم الرمضانى يجعل كلا من الفنانين والعاملين بالاستوديوهات وفريق العمل وراء الكاميرا بالكامل تقريبا منشغلا ولا نستطيع أن نصور يومين ونتوقف لأنى أريد أن يكون الفريق فى كامل تركيزه ونبدأ الفيلم وننتهى منه مرة واحدة حتى لا نقطع الشكل التمثيلى والراكورات وغيرها من الأمور التى قد تؤثر على التركيز وروح العمل».
 وقال عبدالله إن نوعية الفيلم لا تعتبر من أفلام الرعب ولكن التيمة الخاصة به لم يتم تناولها بهذا الشكل فى الشرق الأوسط كله وأنه سعيد بخوض التجربة التى تعتبر تحديا له مؤكدا أن الفيلم سيتطلب تواجد اعداد كبيرة من المجاميع والكومبارسات بالإضافة إلى التصوير داخل وخارج القاهرة ووضع ميكياج وتغيرات خاصة بالملامح وغيرها من الأمور التى تحتاج لفترة عمل كبيرة. «الزومبى كزومبى» يجمع الفنان أحمد الفيشاوى بأبيه فاروق الفيشاوى ويشاركهما البطولة درة ومحمد ممدوح. ويشارك بإنتاج الفيلم شركتا «فيلم كلينيك» و«الكلب كريستال».