الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

سيميونى: هدفنا البقاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى

سيميونى: هدفنا البقاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى
سيميونى: هدفنا البقاء ضمن المراكز الثلاثة الأولى




أكد دييجو بابلو سيميونى، المدير الفنى لأتلتيكو مدريد أن الأداء الذى قدمه اللاعب الشاب لوسيانو فييتو خلال مباراة الفريق إمام ديبورتيفو لاكورونيا فى الجولة الـ29 من دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم، والتى انتهت بفوز الفريق المدريدى بثلاثية نظيفة.
وقال سيميونى: وجود فييتو فى المباراة منحنا اللعب أكثر بشكل جماعى، وهذا رغما عن عدم إحرازه الأهداف.. ولدينا أيضا العديد من اللاعبين التى تأتى من الخلف، وجريزمان يواصل على نفس النسق.
وأضاف فى تصريحاته التى أثنى فيها على أداء الثنائى جابى فيرنانديز، قائد الفريق، ولاعب الوسط الشاب ساؤول نييجيز: الأهم هو أن الأهداف تم تسجيلها من مناطق مختلفة داخل الملعب وهذا يعطى أفضلية للفريق فى إيجاد المزيد من الحلول.
وتابع: جابى يؤدى دورًا مهمًا داخل الفريق بأدائه الثابت.. هو أحد أفضل اللاعبين الذين يضغطون على الخصم ويقرأون ما نريده من كل مباراة.. أما أداء ساؤول ففى تطور مستمر.. إنه يقدم مردودًا جيدًا للغاية فى الوقت الحاضر وبإمكانه مواصلة النضوج والتحسن فى المستقبل.
وعن هدف الفريق المدريدى فى الليجا، أوضح: ننافس مع كل من ريال مدريد وبرشلونة، الذين يمتلكون كتيبتين رائعتين من اللاعبين.. نريد البقاء ضمن المراكز الثلاث الأولى، ومن هنا، يمكننا القفز للمركز الأول، مثلما حدث منذ عامين، أو المركز الثالث مثلما حدث العام الماضي، أو الثاني، فى العام الحالي.. ولكن هدفنا فى النهاية هو التواجد ضمن المراكز الثلاثة الأولى.
وحافظ «الروخيبلانكوس» بهذا الفوز على فارق الثمانى نقاط الذى يفصله عن متصدر الترتيب، برشلونة الذى أكرم ضيافة خيتافى بسداسية نظيفة بعدما رفع رصيده للنقطة 67.