الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس الاسماعيلى: عقد أنطوى «مزور» وطلبات القماش «أوامر»

رئيس الاسماعيلى: عقد أنطوى «مزور» وطلبات القماش «أوامر»
رئيس الاسماعيلى: عقد أنطوى «مزور» وطلبات القماش «أوامر»




كتبت - رحاب الصادق


نفى محمد أبو السعود رئيس النادى الإسماعيلى، صحة العقد المنتشر مؤخرًا والخاص بأزمة مهاجم الفريق السابق جون أنطوى، ومطالبة نادى دريمز الغانى بالحصول على نسبة 30% من قيمة بيعه للشباب السعودى العام الماضي.
وقال أبو السعود: إنه قام بتقديم بلاغ فى النيابة العامة مشيرًا إلى أن هذا العقد تم تزويره من احد وكلاء اللاعبين، وأنه من غير المعقول دفع 40% لناد فى حالة إعادة بيع لاعب درجة ثانية تم شراؤه بـ250 ألف دولار.. وأكد أن العقد الذى تم توقيعه لم ينص على أى من هذه الشروط، موضحا أن وكيل اللاعبين قام بتزوير العقد والتلاعب بتوقيعه حتى ينص على شرط يتيح له الحصول على 10% من نسبة إعادة بيع أنطوى بالإضافة لـ30% لصالح دريمز الغانى.
وأضاف أبو السعود أنه يمتلك جميع الأوراق اللازمة لإثبات موقفه، خاصة أن الإسماعيلى مازال لديه 550 ألف دولار نظير بيع اللاعب للشباب لم يحصل عليهم الدراويش حتى الآن.
وكشف رئيس الاسماعيلى أن هناك بعض الأشخاص هم من يعملون على افتعال هذه المشاكل للإضرار باستقرار الفريق، مناشدا جماهير الفريق بالوعى تجاه ذلك للتصدى لهم.. ونفى أيضا سعيه وراء التعاقد مع مدرب جديد، بدلا من خالد القماش المدير الفنى الحالى للفريق، نظرا للنتائج الجيدة التى حققها الفريق مؤخرا واحتلاله المركز الرابع بجدول الدورى بـ34 نقطة.
من ناحيه أخرى بات من المحتمل بقاء مجلس إدارة النادى الإسماعيلى لفترة أخرى تمتد حتى عام 2018 بسبب عدم صدور قانون الرياضة حتى الآن.. ومن المفترض أن تنتهى مدة المجلس الحالى للإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود فى مارس لعام 2017 إلا أن عدم صدور قانون الرياضة حتى  الآن قد يؤدى إلى عدم إجراء انتخابات فى هذا الموعد.
ومن المنتظر أنه بعد أن يتم الانتهاء من قانون الرياضة للأندية فيتم عرضه على مجلس الشعب الذى بدوره يقوم بالتصديق عليه.
ويعتبر مجلس إدارة نادى سموحة هو أكثر الأندية المستفيدة من عدم صدور قانون الرياضة حتى الآن حيث أن فرج عامر ما زال باقى فى منصبه كرئيس للنادى بالرغم من إنتهاء فترته الإنتخابية إلا أنه عدم وجود قانون للرياضة يؤدى إلى تأجيل الانتخابات.
على جانب آخر نفى رئيس النادى الإسماعيلى، محمد أبو السعود وجود أزمات مع المدير الفنى، خالد القماش، مشيرًا إلى أنه طلب 5 صفقات للموسم الجديد، نجح بالفعل فى الحصول على توقيع لاعبين منهم، وجار التفاوض مع 3 لاعبين من فريق اتحاد الشرطة.
وعن موقف شوقى السعيد، قال رئيس الإسماعيلى إنه يثق فى العلاقة الطيبة مع مدافع الفريق، وأنه بمجرد عودته، أى أبو السعود، من الإمارات، سيحصل على توقيع السعيد على عقده الجديد.
يذكر أن مجلس إدارة الإسماعيلى يضم كلا من رئيس النادى  محمد أبو السعود ومعه فى العضوية كل من وليد الكيلانى وبديع أبوعلى وأحمد عبد الحليم وحسين أبو السعود.