الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طلاب فنون جميلة يفضحون أستاذاً تحرش بالبنات فى الجامعة

طلاب  فنون جميلة يفضحون أستاذاً تحرش بالبنات فى الجامعة
طلاب فنون جميلة يفضحون أستاذاً تحرش بالبنات فى الجامعة




تمكن طلاب كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان من تسليط الضوء على المعاناة التى تواجهها طالبات الكلية مع أحد الأساتذة بسبب سوء أخلاقه، عن طريق حملتهم الإلكترونية «متحرش فنون جميلة»، والتى تصدرت اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وأدت إلى تحرك إدارة الجامعة من أجل احتواء تلك الأزمة. ومن المقرر أن تلتقى عميدة كلية الفنون الجميلة الدكتورة صفية القبانى طلاب وخريجى قسم «الجرافيك» تحديدًا، الذين يتلقون مواد دراسية لدى الأستاذ المتحرش، لبحث تلك الأزمة وإصدار قرار حاسم بشأنه، خاصة بعد أن شغلت قضيته الرأى العام وتصدر رسم حملة «متحرش فنون جميلة» الرسوم الإلكترونية على موقعى «فيس بوك» و«تويتر».
 حملة «متحرش فنون جميلة» تكشف ما تعرضت له طالبات من الكلية على يد الأستاذ بقسم الجرافيك «ج – م»، حددت هدفها فى التحقيق مع ذلك الأستاذ والحدّ من ممارساته حمايةً للطالبات.
وأكد طلاب من الكلية أن الأستاذ المذكور «متحرش»، وبدوره نشر مؤسس حملة «متحرش فنون جميلة» الطالب أحمد الجندي، محادثات خاصة للأستاذ مع طالباته تتضمن عبارات غير لائقة وغير أخلاقية. وأوضح مؤسس الحملة أن ملف هذا الأستاذ لن يقفل إلا بعد اقتناص حق الطالبات المتضررات، واللواتى أرسلن بأنفسهن جزءاً من محادثات الأستاذ المتحرش معهن، كنّ قد أخفينها خوفًا من ابتزازه لهن.
وتابع مؤسس حملة «متحرش فنون جميلة» على الصفحة الخاصة بها على موقع «فيس بوك» بأن الأستاذ «تحرش بالطالبات لفظيًا وجسديًا».
وطالب الجندى الطالبات المتضررات بالتكلم عن معاناتهن دون خوف من الأستاذ، مشددًا على أن الحملة المناهضة لسلوكيات هذا الأستاذ غير الأخلاقية لن تتوقف إلا بعد التحقيق معه وفضحه أمام الجميع.