الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العميد يشن هجوماً نارياً على طارق مجدى وتغريم رمزى صالح 150 ألف جنيه بسبب طرده

العميد يشن هجوماً نارياً على طارق مجدى وتغريم رمزى صالح 150 ألف جنيه بسبب طرده
العميد يشن هجوماً نارياً على طارق مجدى وتغريم رمزى صالح 150 ألف جنيه بسبب طرده




قررت إدارة النادى المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية تغريم الفلسطينى رمزى صالح حارس مرمى الفريق 150 ألف جنيه بعد خروجه مطرودا فى لقاء المصرى أمام حرس الحدود الذى انتهى بفوز الثانى بثلاثية مقابل هدف واحد.
وطالب رئيس النادى الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن بتقرير كامل عن الواقعة واللاعب، مع تحويله أيضا إلى التحقيق حيث اعتبر تصرفه غير لائق أو مقبول بالمرة.. وفى نفس السياق شن حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، هجوماً عنيفاً على منظومة التحكيم برمتها، موضحاً أن هناك أخطاء مصيرية ترتكب بعدم احتساب ركلات جزاء صحيحة 100% لفريقه قادرة على تغيير مسار المباريات، مشيراً إلى أن البعض لا يريد أن يحصل «المصرى» على حقه، أو ينجح فى المنافسة على مسابقة الدورى العام، أو الوصول للمربع الذهبى.
أوضح حسام حسن، أن طارق مجدى حكم لقاء المصرى وحرس الحدود، تعمد خسارة الفريق البورسعيدى، بتغاضيه عن احتساب ضربة جزاء صحيحة على الأقل، بالإضافة إلى إصراره على تعطيل اللقاء واحتساب «فاولات» عكسية، وتغاضيه عن ادعاءات لاعبى الحرس الإصابة لإضاعة الوقت.. وأشار المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، أن انتقاده لأداء الحكام ضد فريقه، والملاحظات العديدة التى سجلها، لن تؤخذ على محمل الجد، لأنه ليس مدربا للمنتخب أو لأحد قطبى الكرة المصرية «الأهلى أو الزمالك»، أو مدير فنى أجنبى، على حد قوله، قائلاً: «الكلام اللى أنا بقوله ده فى الهواء، والوقت اللى هكون فيه مع الأهلى أو الزمالك أو منتخب مصر، أو أنا مدرب أجنبى الناس وقتها هتاخد بكلامى».
من جهة أخرى طلب حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى البورسعيدى، التعاقد مع مهاجم إفريقى متميز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هجوم الفريق.
وشدد حسام حسن، على أن هجوم الفريق متميز لكن ينقصه فقط وجود مهاجم إفريقى يتميز بالقوة والسرعة، وطالب رئيس النادى عدد من وكلاء اللاعبين بإحضار عدد من السيديهات الخاصة بلاعبين أفارقة، لاختيار الأفضل للانضمام للنادى البورسعيدي.
من جهة أخرى، منح الجهاز الفنى راحة سلبية للاعبين امس ولمدة 24 ساعة، عقب لقاء حرس الحدود على أن يستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعبه.