الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أندرلخت يتمسك باستمرار «تريزيجيه»

أندرلخت يتمسك باستمرار «تريزيجيه»
أندرلخت يتمسك باستمرار «تريزيجيه»




 كتب - عمر عبدالحفيظ


تلقى محمود تريزيجيه لاعب الأهلى المعار إلى نادى اندرلخت وعودا من النادى البلجيكى بتفعيل العقد الموقع مع الإدارة الحمراء الذى ينص على استعارته لنهاية الموسم الحالى بنية البيع.. ويرغب اندرلخت فى تفعيل العقد مع دفع قيمة مالية تتجاوز الـ2 مليون يورو.
وإلى ذلك سيطرت حالة من الغضب على المدرب الهولندى  بسبب واقعة تأخر الجهاز الإدارى فى إنهاء اجراءات سفر باسم على إلى انجولا فى الرحلة الأخيرة التى خاض خلالها الفريق الأحمر مباراة الذهاب أمام بطل أنجولا.. واشتكى يول من هذه الواقعة لرئيس النادى محمود طاهر وهو ما عجل بتعيين سمير عدلى مديرا إداريا للفريق.
ومن ناحية أخرى دقت طبول الحرب داخل النادى مع اقتراب موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية يومى 24و25 مارس الجارى لمناقشة الميزانية وبعض البنود الخاصة المقدمة من الأعضاء وظهرت داخل القلعة الحمراء بصورة واضحة جبهتان تحشدان بكل قوة من أجل تحقيق مطلبها.. الجبهة الأولى المؤيدة لرئيس النادى المعين محمود طاهر التى ترى بأنه قدم لهم كأعضاء فى الجمعية العمومية الكثير بعيدا عن نشاط كرة القدم سواء على مستوى الانشاءات أو على مستوى الخدمات، كما يؤكد المؤيدون لطاهر بأن الموسم الحالى يشهد انطلاقة قوية لفريق الكرة الذى اعترض عليه البعض بسبب نتائجه وأن الفريق يتصدر قمة الدورى إلى جانب الصفقات التى تم التعاقد معها والتعاقد مع مدربين على أعلى مستوى سواء مارتن يول المدرب الحالى أو جوزيه بيسيرو الذى رحل عن الفريق الأحمر وتولى تدريب بورتو البرتغالى.. كما أعلن مجلس الإدارة عن وجود فائض فى الميزانية يتجاوز الـ250 مليون جنيه واعتبروا أن هذه الميزانية تاريخية وبدأ مجلس طاهر تسريب بعض البنود التى سيتم مناقشتها فى الميزانية الجديدة أبرزها شطب عضوية مقيمى الدعوى المنظورة فى المحاكم والتى صدر فيها حكم ببطلان نتيجة الانتخابات التى جرت فى مارس قبل عامين التى أسفرت عن فوز محمود طاهر وقائمته فى السباق الانتخابى وجاء الإعلان عن هذا الاقتراح والطلب المقدم من 15 عضوا فى النادى بمثابة جرس الانذار وفرصة أخيرة لمقيمى الدعوى قبل جلسة 27 مارس الجارى والحاسمة فى مصير مجلس طاهر المنتخب من الجمعيه العمومية.. كما يراهن طاهر على أعضاء مدينة نصر.
وفى سياق آخر قرر مجلس إدارة النادى الأهلى منع محمد عبدالوهاب عضو مجلس الإدارة من رئاسة بعثات الفريق الخارجية بعدما تأكد مجلس الإدارة من وضع عبدالوهاب على قوائم الممنوعين من السفر خارج مصر بسبب أحكام قضائية صادرة بحقه كانت السبب الحقيقى وراء اعتذاره عن عدم رئاسة أى بعثة خارجية للأهلى طوال السنتين الماضيتين، ويعد عبدالوهاب هو الوحيد من بين أعضاء مجلس الإدارة الذى لم يتول رئاسة رئاسة أى بعثة خارجية رغم تولى أعضاء مجلس الإدارة تحت السن رئاسة البعثات ولا ينسى الجميع أن عبدالوهاب اعتذر عن عدم رئاسة بعثة فريق الكرة إلى كوت ديفوار قبل انطلاق الطائرة بساعتين بحجة إجراء عملية جراحية فى العين وهو ما ثبت عدم صحته وتبين أن السبب الحقيقى وراء اعتذاره كان منعه من السفر خارج مصر بسبب صدور عدد من الأحكام القضائية ضده بدليل عدم توليه رئاسة أى بعثة للنادى حتى الآن رغم من رئاسة أعضاء المجلس لبعثات النادى لأكثر من ثلاث مرات على أقل تقدير خصوصا بعثات فريق الكرة والتى تولى عبدالوهاب رئاسة العديد من بعثاتها إبان وجوده فى مجلس الإدارة سابقا.