الخميس 2 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مارتن يول يمنح الشيخ ومتعب الفرصة الأخيرة فى الأهلى.. ويطلب من الإدارة 3 ملايين جنيه

مارتن يول يمنح الشيخ ومتعب الفرصة الأخيرة فى الأهلى.. ويطلب من الإدارة 3 ملايين جنيه
مارتن يول يمنح الشيخ ومتعب الفرصة الأخيرة فى الأهلى.. ويطلب من الإدارة 3 ملايين جنيه




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

طلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى من إدارة النادى صرف مُقدم التعاقد خلال الأيام القليلة المقبلة، وطلب المدير الفنى الجديد راتب شهرين، أى ما يقرب من 280 ألف يورو (3 ملايين جنيه)، حيث يتقاضى يول ومعه مساعده مايكل ليندمان 140 ألف يورو شهرياً. ومن المقرر أن يصرف الأهلى مقدم العقد للخواجة الهولندى فى غضون الأيام المقبلة، حيث لم يتقاض المدرب الأجنبى أى مبالغ من الأهلى منذ توقيعه له قبل عدة أسابيع.
كما تحدث الهولندى مارتن يول مع اللاعبين أصحاب الدكة والذين لم يشاركوا مع الفريق فى مباريات رسمية خلال الفترة الأخيرة وأكد لهم أن الباب مفتوح أمام الجميع من أجل المشاركة فى المباريات الرسمية.. وتحدث يول مع الفريق بشكل جماعى فيما خصص وقتا فى مرانه اليومى من اجل الحديث مع بعض اللاعبين على حدة حيث تحدث مع عماد متعب وابلغه بأنه سيكون له دوراً وسيكون ضمن حساباته فى الفترة المقبلة ونفس الأمر مع الثلاثى باسم على وأحمد الشيخ وسعد سمير ويركز يول على العامل النفسى لتجهيز جميع اللاعبين للفترة المقبلة إلى جانب رغبته فى عدم خلق عداء مبكر مع اللاعبين.
وكشف مدير الكرة سيد عبدالحفيظ عن وجود اتصالات رسمية من المنتخب الوطنى لطلب جوزارات سفر 9 لاعبين استعدادا للسفر إلى نيجيريا.
وقال عبدالحفيظ إن الأهلى على استعداد لتوفير طائرة خاصة لفريق ريكرياتيفو بطل أنجولا فى حالة اذا ما طلبوا الوصول إلى الإسكندرية التى سوف تحتض مباراة العودة بدور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا السبت المقبل.
وتحدث رئيس النادى محمود طاهر إلى الإعلام فى الساعات الأخيرة وقال إن ميزانية الأهلى تاريخية وأن الفترة المقبلة سوف تشهد احتفالا لمدة شهر بمرور 109 أعوام على انشاء النادى.. وقال طاهر إن الأهلى استفاد من العضويات بما يقرب من نصف مليار جنيه وهو ما ينعكس على فريق الكرة.
وتضاءلت فرص شريف اكرامى للمشاركة مع الأهلى فى مباراة العودة أمام بطل أنجولا بسبب عدم اكتمال شفائه وإن كان الحارس قد قاتل وبذل اقصى جهد له من أجل العودة سريعا إلى التشكيل لرغبته فى التواجد مع المنتخب الوطنى إلا أن المدرب الهولندى مارتن يول رفض المجازفة به فى مباراة الذهاب وتمسك ببقائه فى القاهرة ونصحه بعدم استعجال العودة إلى الملاعب وتأجيل هذا القرار لحين شفائه ومشاركته بشكل عام فى التدريبات الجماعية.