السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شكيب: لا تفرقة بين النزلاء.. والإخوان يتلقون الرعاية الكاملة

شكيب: لا تفرقة بين النزلاء.. والإخوان يتلقون الرعاية الكاملة
شكيب: لا تفرقة بين النزلاء.. والإخوان يتلقون الرعاية الكاملة




أكد اللواء محمد شكيب مدير الإدارة الطبية بقطاع مصلحة السجون أنه لا يوجد أى شكل من أشكال التمييز أو التفرقة فى الخدمة الطبية المقدمة لنزلاء السجون، مشيرا إلى أن توفير الرعاية الطبية الكاملة للسجين بغض النظر عن التهمة المنسوبة إليه سواء كانت جنائية أو سياسية.
وأوضح مدير قطاع الخدمات الطبية بقطاع مصلحة السجون أن قيادات تنظيم الإخوان الإرهابى وعلى رأسهم محمد بديع وخيرت الشاطر وسعد الكتاتنى بصحة جيدة ويتلقون رعاية طبية لا تقل عن مختلف باقى النزلاء ويخضعون لكل الفحوصات الطبية ويتم توفير جميع الأدوية التى يحتاجونها شأنهم شأن باقى النزلاء.
وأضاف أنه لا صحة لما تداولته بعض صفحات التواصل الاجتماعى وبعض المنظمات الحقوقية الأجنبية من تدنى صحة قيادات التنظيم الإرهابى فى السجون، مؤكدًا أن وزارة الداخلية وقطاع الإعلام والعلاقات يتعاون مع جميع الجهات الحيادية الباحثة عن نقل الحقيقة ونقل أوضاع السجون بكل حياد تام.
كما أشار مدير قطاع الخدمات الطبية بقطاع مصلحة السجون إلى أن نزلاء تنظيم الإخوان الإرهابى لا زالوا يحاولون تشويه صورة السجون المصرية ولكنهم فشلوا وسيفشلون لأنه ليس لديهم أى دلائل أو وقائع تثبت ادعاءاتهم ولم يجدوا أى فرصة تساعدهم فى تسويق أكاذيبهم وافتراءاتهم .