الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرب الجواسيس تشتعل فى الأهلى بسبب «مارتن يول»

حرب الجواسيس تشتعل فى الأهلى بسبب «مارتن يول»
حرب الجواسيس تشتعل فى الأهلى بسبب «مارتن يول»




كتب - عمر عبدالحفيظ


انتشرت فى الأهلى ظاهرة الجواسيس من جديد فى الفترة الأخيرة بعد تولى الهولندى مارتن يول منصب المدير الفنى بشكل رسمى حيث بادر أكثر من لاعب بالتقرب إلى المدير الفنى ونقل معلومات عن زملائه وتحولت غرف الملابس إلى جلسات عتاب بين اللاعبين بسبب هذه الواقعة..

 وكشف مصدر داخل الأهلى بأن المدرب الهولندى هو الذى فتح الباب أمام اللاعبين من أجل معرفة خبايا الفريق.
من ناحية أخرى تحول صالح جمعة صانع ألعاب بالأهلى  إلى صداع فى رأس جهاز الكرة بسبب سهرة إلى ساعات متأخرة والشكاوى المتكررة التى تصل النادى تجاه اللاعب بمشاهدته فى أماكن تثير علامات الاستفهام حوله رغم أنه لاعب فى الأهلى وهو ما يضع عليه عبئا كبيرا بضرورة الالتزام داخل وخارج المستطيل الأخضر.
وخرج مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى الإعلام فى الفترة الأخيرة ليبرئ لاعبيه من السهر وهو ما يراه الجميع حقًا مشروعًا له بحكم منصبه وفى حديثه عن لاعب فى الأهلى إلا أن جلساته وتعامله داخل الغرف المغلقة شهدا كلامًا آخر وتحديدًا فى واقعة سهر صالح جمعة حيث عنف مدير الكرة اللاعب بسبب الكثير من الشواهد على عدم التزامه قبل المباريات الرسمية، وأكد مدير الكرة لجمعة  بأن هناك معلومات وصلت إليه بأنه انضم إلى قائمة «حتى مطلع الفجر» من خلال سهره إلى ساعات متأخرة وأن هذا الأمر تكرر أكثر من مرة خاصة قبل مباراة المصرى البورسعيدى.
ولم تكن هذه الواقعة هى الأولى لصالح جمعة فمنذ إعلان تعاقد الأهلى معه فى صيف العام الماضى وأثير حوله الكثير من علامات الاستفهام بسبب السهر ووصل الأمر إلى صدور قرار ضده من جانب حسام البدرى أثناء توليه منصب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى باستبعاده من المنتخب بسبب واقعة سهر فى أحد فنادق شرم الشيخ أثناء وجوده فى تجمع للمنتخب الأوليمبى وهو الأمر الذى أغضب البدرى بشدة.
الطريف أن أصدقاء جمعة داخل الأهلى وخارجه هم من يبادرون بالحديث إلى المدربين وإلى مدير الكرة من أجل كشف سهراته وتحولوا إلى جواسيس ضده داخل الفريق وليس أصدقاء.
ويواجه صانع ألعاب الأهلى إنذارًا مبكرًا بالطرد من القلعة الحمراء وعدم إكمال مسيرته مع الفريق الأحمر بسبب السلوك خارج الملعب وهو الأمر الذى تكرر مع أكثر من لاعب انضم إلى الأهلى إلا أن سهراته تسببت فى الإطاحة به وكتابة نهاية مبكرة لمشواره بالفانلة الحمراء..وتأتى أزمات جمعة فى الوقت الذى توسمت فيه الجماهير خيرًا وأن يكون امتدادًا للمواهب داخل الفريق الأحمر.
وإلى ذلك تصل اليوم بعثة فريق الكرة بالأهلى إلى أنجولا استعدادًا لمواجهة ريكارتييفو فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا وأعلن الأهلى بشكل رسمى غياب حسام عاشور ومحمد نجيب حيث تخلفا عن الرحلة بسبب الإصابة فيما طلب شريف إكرامى المشاركة أمام بطل أنجولا وأكد جاهزيته.