الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ليلى علوى مشغولة بصحة والدتها وتنتظر «عم دافنشى»

ليلى علوى مشغولة بصحة والدتها وتنتظر «عم دافنشى»
ليلى علوى مشغولة بصحة والدتها وتنتظر «عم دافنشى»




كتبت : سهير عبدالحميد


قررت الفنانة ليلى علوى تعليق كل أنشطتها الفنية والعامة فى الوقت الحالى وذلك لتكون بجانب والدتها التى مرت بأزمة صحية الفترة الماضية ودخلت على أثرها العناية المركزة وبمجرد تحسن حالتها غادرت المستشفى.
ليلى علوى أكدت أن صحة والدتها أهم شىء فى حياتها لذلك الاطمئنان عليها كان  هو شغلها الشاغل فى الفترة الماضية وعلقت جميع أعمالها من أجلها.
ونفت ليلى علوى أن تكون عطلت انطلاق تصوير مسلسل «عم دافنشى» الذى تقوم ببطولته مع خالد الصاوى وكتبه محمد الحناوى ويخرجه عبدالعزيز حشاد وإنتاج ممدوح شاهين مشيرة إلى أنها لا تعلم شيئًا عن سبب تعطل التصوير وأنها تعاقدت بشكل رسمى على بطولة المسلسل .
على جانب آخر نشرت ليلى علوى على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك أحدث جلسة تصوير  التى حازت على إعجاب رواد الفيس بوك والتى ظهرت خلالها أكثر رشاقة وانهالت التعليقات عليها يسألونها عن سر جمالها ورشاقتها.
كانت ليلى علوى اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة بشكل نهائى فى مسلسل «أفراح القبة» مع منى زكى وجمال سليمان وإياد نصار المأخوذ عن قصة تحمل نفس الاسم لنجيب محفوظ وإخراج محمد ياسين كما انتهت أيضًا من تصوير فيلم «الوجه الحسن» مع المخرج يسرى نصرالله ويشاركها البطولة منة شلبى وباسم سمرة وصابرين وأحمد داود وإنتاج محمد السبكى.