الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عادل إمام لـ«روزاليوسف»: أفخر أن والدى مساعد شرطة ولم أقصد إخفاء مهنته

عادل إمام لـ«روزاليوسف»: أفخر أن والدى مساعد شرطة ولم أقصد إخفاء مهنته
عادل إمام لـ«روزاليوسف»: أفخر أن والدى مساعد شرطة ولم أقصد إخفاء مهنته




كتبت : سهير عبدالحميد


دائما ما يكون الزعيم عادل إمام محل اهتمام الشارع المصرى والعربى فى كل ما يقدمه سواء من خلال أعماله الفنية  أو لقاءاته التليفزيونية فبمجرد عرض الجزء الأول من ظهوره فى برنامج «نعم أنا مشهور» وظهر معه أحفاده وأبنائه والتى تعتبر من المرات القليلة التى يظهر بها الزعيم عن قرب فيما يخص حياته داخل بيته كذلك تحدثه عن والده ووالدته وعلاقته بهما والدور الكبير الذى لعبوه فى حياته وبالرغم من تحقيق الحلقة نسب مشاهدة عالية إلا أنه تعرض للهجوم وبعض الأقلام تساءلت عن سر عدم ذكره فى مجمل حواره عن والده أنه رجل بسيط كان يعمل فى  جهاز الشرطة.
زعيم الكوميديا عادل إمام تحدث لـ«روزاليوسف» عن ظهوره الإعلامى الأخير وردود افعال التى وصلته بعد الحلقة كذلك الهجوم الذى تعرض له  بمجرد عرض الحلقتين تلقيت ردود أفعال جيدة تشيد بهما فدائما رهانى ومعيارى على أى شىء أقدمه هو حب الناس بغض النظر عن أى شىء آخر وطول الوقت  معتاد على الهجوم.
وتابع عادل إمام قائلا: أتابع كل ما يكتب عنى  وأعلم أننى أكثر واحد تعرضت للهجوم فى مصر وهناك أقلام صحفية اشتهرت وعرفها الناس من كثرة هجومها على وعلى أعمالى وأنا لا التفت لها.
 وأشار الزعيم إلى اعتزازه الشديد بوالده وقال: أفتخر أن والدى كان رجلا بسيطًا  يعمل مساعد شرطة فما العيب فى ذلك ويكفى أنه استطاع ان يعلمنى ويربينى أنا وأشقائى أفضل تربية حتى وصلنا إلى ما نحن فيه وادين له هو وأمى بفضل كبير ولا مجال للتشكيك فى حبى لهم واعتقد أن الجزء الثانى سيتضمن مفاجآت وصورًا وتفاصيل أعرضها لأول مرة تجمعنى بهم وتوضح مدى ارتباطى وحبى لأبى وأمى.
ونفى الزعيم عادل إمام أن يكون ظهوره فى برنامج «نعم أنا مشهور» هو عرض لمشواره وقصة حياته وإنما يعتبرها إطلالة مختلفة يتحدث فيها عن أشخاص مهمين فى حياته وجانب إنسانى لم يره الجمهور من قبل فى حياة عادل إمام سواء والده ووالدته أو أحفاده. وأشار الزعيم إلى علاقة خاصة جمعته برموز روزاليوسف الصحفية والتى ربطته بهم علاقة صداقة قوية امتدت نحو أربعين عاما كان يسعد بلقائهم ونقاشهم.
على جانب آخر أكد الزعيم عادل إمام  أنه يواصل تصوير احدث اعماله الفنية وهو مسلسل «مأمون وشركاه» وذلك باستديوهات مدينة السينما والذى سيشارك به فى الموسم الرمضانى القادم حيث حصل على إجازة عدة أيام بسبب تغير الديكورات وتمنى أن يرسم من خلاله البسمة على وجوه الناس خاصة أنهم فى حاجة دائما للضحكة من القلب معتبرًا هذا العمل حالة جميلة ومن المقرر ان يتم تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل فى إيطاليا وسيستمر التصوير حتى النصف الأول من رمضان.
يذكر ان مسلسل «مأمون وشركاه» تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام ويشارك فى بطولته لبلبة وشيرين ومصطفى فهمى وخالد سليم وتامر هجرس ومحمد لطفى وخالد سرحان وريم مصطفى وتدور أحداثه حول مأمون الرجل الذى يتسم بالبخل الشديد ويؤثر ذلك على عائلته ويكتشفوا بعد ذلك أنه ملياردير ويمتلك ثروة ويخفى ذلك عنهم بسبب حبه للمال.
ويعتبر هذا العمل هو التجربة الخامسة التى تجمع الزعيم عادل إمام مع السيناريست تامر مرسى بعد مسلسلات «فرقة ناجى عطا الله» و«العراف» و«صاحب السعادة» و«أستاذ ورئيس قسم»  والذى قدمهم عبر المواسم الرمضانية فى الأربع سنوات الماضية.