الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خيرى: تعرضت لسرقة هاتفى المحمول أثناء تجولى بأمريكا

خيرى: تعرضت لسرقة هاتفى المحمول أثناء تجولى بأمريكا
خيرى: تعرضت لسرقة هاتفى المحمول أثناء تجولى بأمريكا




قال الإعلامى خيرى رمضان: إنه تعرض لسرقة هاتفه المحمول أثناء تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الزيارة الأخيرة، مضيفًا: «الأمريكان بيسرقوا، أوعوا تفتكروا إننا وحشين إحنا فلة».
وأشار رمضان خلال برنامج «ممكن» على قناة «سى بى سى»، امس الاول فى أولى حلقاته عقب عودة البرنامج من التوقف، أن «مصر والمصريين ليسوا بأقل من نظرائهم»، موضحا أن المصرى سيبدع بأقل مجهود إذا خرج للعمل بدولة أجنبية.
وتابع: «إحنا مش وحشين أوى زى ما الكل بيردد، لوس أنجلوس فى أمريكا زحمة، وأقل مشوار بياخد ساعتين تلاتة».
ومن جانبه أعرب الفنان محمد صبحى عن استيائه من إصرار وزارة التربية والتعليم، فى فترة الوزير السابق محمود أبو النصر، على بناء المدارس فى مدينة «سنبل».
وتابع: «نرفض أن تبنى الوزارة المدارس فى المدينة من باب الشفافية والوضوح لأن أموال التبرعات أمانة، ويجب أن نضمن جودة المدارس التى سيتم بناؤها»
وأوضح صبحى، خلال حواره مع الإعلامى خيرى رمضان فى برنامج «ممكن» على قناة «سى بى سى»، مساء أمس الاول أنه تلقى بعض التبرعات من المواطنين لبناء المدارس فى مدينة «سنبل»، التى يشرف على بنائها لسكان العشوائيات.
وقال الفنان صبحى، إن الإعلامى مفيد فوزى طلب منه ذات يوم أن يلخص حياته فى كلمة واحدة.
وأشار الى أن الكلمة التى تلخص مشواره هى «بروفة». وأوضح صبحى أنه خلال حياته ومشواره الفنى دائما ما يشعر بأنه فى «بروفة» ويسعى إلى تقديم العرض بأفضل شكل ممكن.
وقال إنه فى بداية زواجه واجه الكثير من المتاعب، ولكنه كان قادرًا على الاستمرار، واستطاع أن يتحدى الظروف كى يبنى بيتا وأسرة.
وأضاف صبحى أن جزءًا من فرش منزله كان من مخازن والد زوجته والجزء الآخر بالتقسيط، مؤكدًا أن شقته كانت غرفة وصالة.
وأشار صبحي، إلى أن زوجته كانت تتقاضى أجرا أعلى من أجره، وأن هذا الأمر لم يكن يعنى له أى شىء.
وشدد صبحى، على أنه لم يشعر بأنه فقير ببداية مشواره الفنى، رغم أن الأجر الذى كان يتقاضاه نظير عمله كفنان فى أحد المسارح، لا يتجاوز الجنيه ونصف الجنيه، لافتًا إلى أن الحالة المتواضعة التى كان عليها فى بداياته، كانت تتسبب فى نومه بدون عشاء فى بعض الأيام موضحا أنه كان يضحك خلال هذه الفترة، لأنه كان يدرك أن الحياة ما هى إلا رحلة كفاح.
وطالب محمد صبحى، المواطن المصرى بعدم كره بلاده، لافتًا إلى أنه من حق المواطن المصرى أن يحزن بسبب الظروف المحيطة به، ولكن ألا يكره بلاده التى يعيش فيها.
وأشار صبحى الى أن الحكومة مقصرة فى حق المواطن، خاصة فى تعاملها مع قضية الفساد، لأن الفساد هو العقبة الوحيدة فى تحقيق العدالة الاجتماعية.
وقال صبحى، إنه يتقاضى أجرا أقل بكثير من الفنانين الموجودين على الساحة الآن.
وأضاف إن الفن رسالة يجب إتقانها، وأنه يكون سعيدا إذا استطاع زرع قيمة داخل الجمهور عن طريق أعماله.