السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بيكنباور يـُحذر جوارديولا من خطف نجوم بايرن ميونخ إلى مانشستر سيتى

بيكنباور  يـُحذر جوارديولا  من خطف نجوم بايرن  ميونخ إلى مانشستر سيتى
بيكنباور يـُحذر جوارديولا من خطف نجوم بايرن ميونخ إلى مانشستر سيتى




حذر الأسطورة فرانز بيكنباور الرئيس الشرفى لنادى بايرن ميونخ الألمانى، مدرب الفريق بيب جوارديولا، من محاولة جلب أى لاعب من البايرن لصفوف مانشستر سيتى الإنجليزى، بعد انتقال المدرب الإسبانى، لتدريب الأخير بداية من الصيف المقبل.
كانت عدة أنباء أشارت إلى أن جوارديولا يرغب فى جلب الحارس مانويل نوير ونجم الدفاع ديفيد ألابا لصفوف السيتيزنز عقب رحيله لملعب الاتحاد
 وعلق بيكنباور على ذلك فى تصريحات لصحيفة «بيلد» الألمانية قائلاً: «هذا لن يحدث تماماً.. لن نوافق على هذا الأمر ولا أعتقد أن جوارديولا قادر على ذلك».
من جانبه قطع نوير الطريق على جوارديولا بعدما أكد نيته فى البقاء مع البايرن، من خلال تصريحاته لصحيفة «ميركور» التى قال فيها: «أحب اللعب هنا فى البوندزليجا.. أعرف كل الفرق وطريقة لعبهم وأحب طريقة لعب فريقى كثيراً.. لا يزال عقدى سارياً مع البايرن وكل شىء على ما يرام»، فيما أشارت الصحيفة إلى أن النادى الألمانى، يسعى لتجديد عقد مدافعه ألابا بمقابل ضخم، ليمنع انتقاله لأى فريق آخر. ومن المقرر أن يتولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى تدريب البايرن خلفاً لجوارديولا، الذى سيتولى هو الآخر مهامه التدريبية فى السيتى، خلفاً للتشيلى مانويل بيلليجرينى.