الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الغرفة الأمريكية: «التجارى الدولى – مصر» أفضل بنك فى دعم مشروعات المرأة

الغرفة الأمريكية: «التجارى الدولى – مصر» أفضل بنك فى دعم مشروعات المرأة
الغرفة الأمريكية: «التجارى الدولى – مصر» أفضل بنك فى دعم مشروعات المرأة




أعلنت الغرفة التجارية الامريكية عن فوز البنك التجارى الدولى-مصر بجائزة أفضل بنك لدعم وتمويل مشاريع المرأة، ويأتى ذلك فى إطار الدورة الرابعة من برنامج جوائز المرأة فى مجال إدارة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
تُمنح تلك الجائزة للمؤسسات التى تُولى اهتماما شديدا بالمرأة فى المجتمع وتثبت مدى دعمها من خلال توفير مجموعة من الخدمات والمنتجات المميزة التى صُممت خصيصًا للمرأة.
وبالتالى، تعكس تلك الجائزة مدى التزام البنك التجارى الدولى-مصر بدعم المرأة وتمويل مشروعاتها وتوفير منتجات وخدمات بنكية لها، ومنها على سبيل المثال وليس الحصر، تقديم تسهيلات بنكية لتمويل المشروعات، تقديم بطاقات بنكية حصريًا للمرأة مثل بطاقة «هى» الائتمانية والتى توفر باقة متنوعة من الخصومات المحلية الخاصة بالسيدات، وتقدم العديد من الامتيازات والعروض الخاصة.
هذا بالإضافة إلى رعاية البنك للمواهب النسائية المميزة التى تأتى على رأس أولويات البنك، ومنها رعايته لحفل أوركسترا النور والأمل بدار الأوبرا المصرية وهو فريق نسائى يتكون من مكفوفات فقط استطعن إبهار العالم بموهبتهن وتحديهن لإعاقتهن.
جدير بالذكر، أنه تم إطلاق برنامج جوائز المرأة فى مجال إدارة الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لأول مرة فى عام 2012 بهدف تكريم السيدات والشركات الرائدة فى المنطقة اللاتى استطعن إرساء معايير جديدة فى عالم إدارة الأعمال من خلال إنجازاتهن والتى تُعد مصدرًا لإلهام الأجيال القادمة.
فوز البنك التجارى الدولى-مصر بهذه الجائزة على مستوى مصر يؤهله تلقائيًا للترشح والمنافسة على ذات الفئة ولكن على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.