الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مجاهد لمحدودى الدخل: اطمئنوا الرئيس السيسى مهتم بكم

مجاهد لمحدودى الدخل: اطمئنوا الرئيس السيسى مهتم بكم
مجاهد لمحدودى الدخل: اطمئنوا الرئيس السيسى مهتم بكم




كتب - محمد قبيصى


قال الكابتن عزمى مجاهد: إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عقد خلال الأسبوع الماضى اجتماعًا موسعًا بوزير التموين الدكتور خالد حنفي، لمتابعة آخر التطورات فى المشروعات الخدمية للمواطنين وتوفير السلع الغذائية والمستلزمات التموينية خاصة فى مناطق الصعيد، مضيفًا: «الرئيس مهتم جدًا بمحدودى الدخل عشان تطمنوا، واللى بيتكلم كتير يعرف الريس بيعمل إيه».
وطالب «مجاهد»، خلال برنامج «الملف» على قناة «العاصمة»، امس الاول، أن تصرف البطاقات التموينية للمستحقين فقط، ويحذف منها القادرون نهائيًا.. كما استنكر مجاهد، الهجمات التى يشنها بعض الشخصيات المشكوك فى انتمائهم ضد الدولة، لافتًا إلى أن هناك عددًا من الإعلاميين يدعمونهم، ويفرضوا لهم المساحات على برامجهم، ومتقمصين شخصية الثوار.
وأضاف مجاهد، «أنا مش عايز أطلع صور الإعلاميين دول، وأعرف الشعب هما بيعملوا ايه»، متابعًا: «هو كل واحد وقف مع البلد عايز ياخد تمن، هى دى الوطنية؟».
وعرض الكابتن مجاهد، فيديو يستعرض لقطات من المناورة البحرية «ذات الصواري»، معلقًا: «حاجة تشرف كل مصرى وعربي، حاجة تفرح».. وأضاف مجاهد، مخاطبًا المصريين: «افتخروا ببلدكم، لافتًا إلى أن أمن الخليج واستقراره من أمن مصر واستقرارها».