الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صبحى لمصابى الجيش: ما تقدمونه من تضحيات يجسد نضال أبناء مصر

صبحى لمصابى الجيش: ما تقدمونه من تضحيات يجسد نضال أبناء مصر
صبحى لمصابى الجيش: ما تقدمونه من تضحيات يجسد نضال أبناء مصر




كتب _ عمر علم الدين


 زار الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى يرافقه عدد من كبار قادة القوات المسلحة، عدد من المصابين من ابطال القوات المسلحة الذين اصيبوا اثناء ادائهم لمهامهم فى تطهير البؤر الاجرامية بمناطق مكافحة النشاط الارهابى بشمال سيناء، ويخضعون للعلاج حاليا بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بكوبرى القبة ومستشفى الحلمية العسكرى.
ونقل القائد العام تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة وتمنياته لهم بالشفاء العاجل، مؤكدا أن ما يقدمونه من بطولات وتضحيات فى التصدى لقوى الشر والارهاب  وردع كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن ومقدساته، يجسد نضال أبناء مصر الأوفياء جيلا بعد جيل  ومبعث فخر واعتزاز لكل مصرى.
ووجه الفريق اول صدقى صبحى بتوفير كل اوجه الرعاية الطبية للمصابين حتى تماثلهم للشفاء والعودة الى وحداتهم لاستكمال الدفاع عن كرامة الوطن وسيادته.
كما أناب الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والعشرين لتحرير طابا.. حيث قام اللواء أ. ح ناصر العاصى قائد الجيش الثانى الميدانى يرافقه اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثانى وقراءة الفاتحة ترحما على أرواحهم الطاهرة.
وقام اللواء أ.ح محمد عبد اللاه  قائد الجيش الثالث الميدانى يرافقه اللواء احمد الهياتمى محافظ السويس  ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء الجيش الثالث الميدانى.
كما قام اللواء أ. ح ايمن عامر قائد المنطقة المركزية العسكرية يرافقه الدكتور جلال سعيد محافظ القاهرة ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.
وقام اللواء أ.ح وحيد عزت قـائد المنطقة الغربية العسكرية يرافقه اللواء علاء ابوزيد محافظ مطروح ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الغربية.
كما قام اللواء أ. ح محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الاسكندرية ومدير الأمن بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية.. وقام اللواء أ. ح  يحيى الحميلى قائد المنطقة الجنوبية العسكرية يرافقه المهندس ياسر الدسوقى محافظ اسيوط ومدير الامن بوضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية وقراءة الفاتحة ترحماً على أرواحهم الطاهرة.